×
×

اتصالات تتيح احتساب تكلفة الاتصال على متلقي المكالمة في الإمارات

أطلقت “اتصالات” خدمة جديدة تمكّن جميع مستخدمي الخدمات الهاتفية من إجراء مكالمات صادرة للهواتف المتحركة تحتسب كلفتها على حساب متلقي المكالمة، وتتوفر هذه الخدمة دون رسوم اشتراك لجميع مستخدمي شبكة “اتصالات” ودون الحاجة لإجراء أية إعدادات إضافية أو تسجيل.

يمكن استخدام هذه الخدمة للاتصال بأي هاتف متحرك ضمن شبكة “اتصالات” فقط، ويمكن إجراء تلك المكالمات من أي هاتف تابع لـ”اتصالات” بغض النظر عما إذا كان متحرك، ثابت، أو هاتف عمومي، وتحتسب كلفة تلك المكالمات حسب التعرفة المحلية على حساب متلقي المكالمة فقط في حال وافق على استقبالها، حيث يسمع متلقي الاتصال رسالة صوتية تخبره بورود المكالمة، ليقرر بعد ذلك قبولها أو رفضها.

تساعد هذه الخدمة الجديدة عملاء اتصالات على التواصل مع عائلاتهم في أي وقت، ودون القلق على الأبناء في حال انتهاء الرصيد، أو نسيان الهاتف المتحرك، أو عدم توفر خدمة الاتصال بالصفر من الهواتف الثابتة.

وفي هذه المناسبة قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس – التسويق، “اتصالات” : “يأتي طرح خدمة “Etisalat collect call” لأول مرة في الدولة بهدف توفير مزيد من أساليب التواصل بين المشتركين، بالإضافة إلى توفير طريقة جديدة للتواصل العائلي حيث يمكن لأفراد الأسرة الاتصال بذويهم دون تحمل رسوم المكالمة”. وأشار إلى أن هذه الخدمة قد جاءت استجابة لرغبات قطاع عريض من مشتركي اتصالات الذين أبدوا رغبتهم في الحصول عليها”.

  • 12006
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE