×
×

هيوليت باكارد تشارك في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2010

أكّدت شركة هيوليت باكارد على التزامها المتواصل بمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق المصريّة، وأعلنت عن مشاركتها في معرض القاهرة الرابع عشر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2010 باعتبارها أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات في العالم.

وفي بيان تلقت البوابة العربية للأخبار التقنية نسخة عنه قال أمين مرتضوي، مدير عام مجموعة التصوير والطباعة من إتش بي الشرق الأوسط: “إن معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقدّم فرصة لا تُفوّت كي نقوم بتقديم طرازينا الجديدين: طابعة “أوفيس جيت برو” وطابعة “فوتوسمارت” التي تعمل باللمس إضافة إلى طابعة “ليزر جيت” الموثوقة والاقتصاديّة. ونأمل أن ننقل إستراتيجيتنا إلى الجميع لنحقّق النمو المستمر والاستثمار فى الإبتكارات الجديدة من خلال هذا المعرض. وتفخر إتش بي بكونها الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات بمجموعتها الأوسع في السوق من المنتجات والحلول التقنيّة وصاحبة أكبر وأقوى وجود على الساحة الإقليمية في مجالها. وسوف نقوم ضمن هذه الفعاليات الرئيسية مثل معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بإلقاء الضوء على ريادتنا للسوق بإيجاد سبل وطرق أكثر تفاعلاً للعملاء لنبيّن لهم كيفية تحسين تقنيات إتش بي لحياتهم العمليّة والشخصيّة على حد سواء”.

وعلاوةً على عرض التكنولوجيات الجديدة، ستقوم إتش بي أيضاً بالتركيز خلال المعرض على خدماتها في الطباعة المدارة التي تهدف إلى زيادة إنتاجيّة الموظّف ورضاه مع ضمان الحفاظ على أمن الوثائق بشكل منتظم وموجّه من خلال المزايا التي تتمتّع بها طابعات إتش بي متعدّدة الوظائف. كما تهدف خدمات الطباعة المدارة أيضاً إلى تحسين الاستدامة البيئية من خلال تقليل كل من استهلاك الطاقة وتكاليف أعمال التصوير والطباعة في الشركات.

ُيعتبر قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القطاع الأسرع نمواً في مصر، وذلك حسب ماذكرته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وكانت مصر قد حلّت في المرتبة الأولى للسنة الثانية على التوالي في تقرير “جارتنر” عن الدول الثلاثين الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات. وهذه السنة، قدّرت العديد من الجمعيات والهيئات العمل الذي أدتّه مصر والمستوى العالي من الدعم الذي تلقّاه قطاع تكنولوجيا المعلومات من الحكومة المصريّة فضلاً عن هيكلية التكاليف المفيدة.

تعمل مجموعة “فوتوسمارت”، والتي سيتمّ عرضها في معرض القاهرة 2010 لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لهذه السنة، بواسطة برنامج طوّرته إتش بي وصمّمته خصيصاً لتعمل مجموعة الطابعات هذه باللمس. أما تقنيّة “تاتش سمارت”، فتقوم بتمييز والتعرف على حركات الإصبع وهي تمر فوق شاشة اللمس الفائقة الحساسية مما يمنح المستخدمين سرعة انجاز كافة عمليات التصوير والطباعة.

  • 12005
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE