×
×

أمنية بصدد إطلاق خدمة محفظة الهاتف المتنقل

أعلنت شركة “أمنية”، مزود خدمات الاتصالات المتكامل في الأردن، عن مشروعها الجديد الذي تقوم بالتحضير لإطلاقه في السوق الأردني قريباً بالتعاون مع شركة أسكدنيا للبرمجيات، بالإضافة إلى أحد البنوك المحليّة؛ إذ ستقوم “أمنية” بإطلاق خدمة محفظة الهاتف المتنقل المبتكرة لكافة مشتركي شبكتها، والتي تتمثّل في تقنية حديثة تمكنهم من تحويل الأموال إلى وجهات محلية ودولية شقيقة عبر هاتفهم الخلوي، وهذا إلى جانب تمكين مشتركي الخلوي والانترنت من تسديد فواتير اشتراكاتهم الشهرية، وتمكين مشتركي خطوط الخلوي المدفوعة مسبقاً من إعادة تعبئة أرصدة حساباتهم، ليكون الهاتف الخلوي بمثابة حساب متنقل لعملاء “أمنية”.

من خلال هذه الخدمة، ستتيح “أمنية” لاحقاً لمشتركيها فرصة تسديد فواتير المستلزمات اليومية مثل فواتير الماء والكهرباء، ودفع تكاليف مشترياتهم بتحويل القيمة المطلوب تسديدها بشكل مباشر خلال التسوّق.

وتعليقاً على هذه الخدمة التي تعد جديدة في سوق الاتصالات المحلّي، قال إيهاب حناوي الرئيس التنفيذي لشركة “أمنية”: “نحن سعداء بهذه الخطوة التي تعكس توجهاتنا للتطوّر المستمر، وحرصنا على أن تكون خدماتنا هي السباقة في تسهيل الحياة اليومية للمواطن الأردني. ويأتي هذا التقدّم التقني ضمن التطورات التي يشهدها الاقتصاد الأردني على مختلف المستويات، فقد باتت الخدمات والتسهيلات الحديثة التي نراها في المملكة تحفز على الإنتاجية والتنافسية بشكل ملحوظ، كما تدعم الجهود المبذولة لمواكبة مستجدات الأسواق العالمية”.

وأضاف حنّاوي: “نتطلّع إلى نجاح هذه الخدمة الجديدة، والتي نؤمن بما ستقدمه لمشتركينا من قيمة مضافة، لا سيما بشراكتنا مع شركة أسكدنيا للبرمجيات، معتزين بالخبرات التي ستساهم بلا شك في تقديمنا هذه الخدمة وفق أفضل معايير الجودة”.

من جهتها أضافت ضحى عبد الخالق المديرة التنفيذية لشركة أسكدنيا: “نعتز بالمساهمة إلى جانب “أمنية” في إطلاق هذه الخدمة المبتكرة، لا سيما لما نحمله من رؤية عصريه رامية إلى تقديم كل ما هو متطور من التقنيات التكنولوجية للسوق الأردني ، والاعتماد فيما نطرحه على متابعتنا الدائمة للتطورات العالميه في هذا المجال وكذلك إحتياجات السوق المحلي لنتمكن من تصميم برمجيات تلبي هذه الاحتياجات، كما نثق بما ستثمر عنه هذه الخدمة من إيجابيات ملموسة للقطاع وللأفراد بالذات لمشتركي “أمنية” لدى اعتمادهم عليها لإنهاء الكثير من الإجراءات ببساطة وسرعة”.

واختتم حنّاوي: “نحن سعداء بهذا العمل الجماعي الذي يهدف إلى تقديم خدمة موثوقة بتقنية تتميز بالمرونة والأمان العالي؛ إذ ندرك أهمية التعاون فيما بين قطاعات المصارف والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإنجاح هذا النوع من الخدمات في الأردن، والذي سيعزز من ثقة عملائنا، كما سيغير بإيجابية من شكل العديد من التعاملات اليومية”.

  • 11984
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE