أخبار قطاع الأعمال

كونكت أدز الممثل الرسمي لفيسبوك فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت كونكت أدز، الشركة العاملة فى مجال الإعلانات الرقمية في المنطقة، عن الشراكة الرسمية مع الشبكة الأجتماعية فيسبوك، لتصبح الممثل الرسمي لها في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، فى المؤتمر الصحفي الذى عُقد بجانب ورشة عمل في فندق فيرمونت نايل سيتي بحضور عدد كبير مختار من رواد الصحافة المصرية والتسويق و الأعلان.

قام ممثلو كل من فيسبوك و كونكت أدز خلال ورشة العمل، بعقد جلسات لتدريب العاملين بالتسويق والمعلنين على الحلول و الخدمات الجديدة على فيسبوك.

وقد لاقى فيسبوك رواجًا كبيرًا بين شعوب العالم وخاصة في مصر و المنطقة العربية، حيث أصبح جزءً لا يتجزأ من حياتهم اليومية، كما يعد بمثابة وسيلة هامة لمعرفة أحدث أخبار الأصدقاء والأقارب وبالتالى فقد أصبح زيارة موقع فيسبوك من أساسيات أنشطتهم اليومية حيث تعتبر الشبكة الأكثر زيارة في مصر وتصل تقريبا إلى 2 مليون و 400 ألف مشارك و 9.7 مليون مشارك فى المنطقة العربية.

وصرح كريم بشارة- الرئيس التنفيذي لشركة (لينك دوت نت): “نجحت كونكت أدز في كسب ثقة فيسبوك لتصبح الممثل الرسمى لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتماشى هذا التمثيل الجديد مع استراتيجية الشركة فى إقامة شراكات عالمية لأكثر المواقع زيارة لتتولي مسئولية كل إعلاناتها الرقمية”.

كما ذكر محمد المهيري- المدير التنفيذى لكونكت أدز: “إن هذه الإضافة الأخيرة لحلولنا تسهل شراء المساحات الإعلانية الرئيسية على أحد أكثر المواقع شعبية في العالم والتي يزورها جميع فئات الناس في أنحاء العالم و خاصة الشرق الأوسط ويعد هذا بمثابة جزءًا أساسيًا من التزامنا تجاه عملائنا”.

وقد ذكر كذلك بليك تشاندلى- نائب رئيس فيسبوك فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ان الشرق الأوسط وشمال افريقيا منطقة فى غاية الأهمية بالنسبة إلينا. وإن اختيارنا للعمل مع كونكت آدز هو ناتج عن السجل القوى التى تتمتع به. كما أن كونكت أدز لديها خبرة ممتازة فى تطوير الحملات الإعلانية الناجحة على الإنترنت، فإن تواجدها فى السوق يعطيها الحرية فى التواصل المباشر مع الشركات المحلية لمساعدتهم على التعامل مع عملائهم على فيسبوك. ونحن متفائلون جدًا بهذه الشراكة الجديدة مع كونكت أدز، حيث نرى إمكانيات كبيرة لزيادة حجم العمل الإعلاني على فيسبوك حيث شهدنا نموًا كبيرًا من حيث المستخدمين للفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كذلك فإن رصيد اعمال كونكت أدز و حجم تواجدها فى المنطقة جعل رؤيتنا أكثر ثقة”.

تظهر الإعلانات على فيسبوك على الهامش الأيمن الذى يعتبر مكان استراتيجي لجذب انتباه المستخدمين ومساعدة المعلنين على التفاعل وتوصيل رسائل إعلانية للجمهور المستهدف. وتساعد هذه الشراكة المعلنين على شراء مساحات إعلانية رسمية من الصفحة الرئيسية للفيسبوك بأسعار تنافسية، وذلك من خلال كونكت أدز.

زر الذهاب إلى الأعلى