×
×

كيوتل تكشف النقاب عن خدمة الشهري كونترول

أطلقت كيوتل، رغبة منها في أن يستفيد العملاء من أفضل ما في خدمتي “الشهري” و”هلا”، أحدث خدماتها وهي خدمة “الشهري كونترول”، التي تتضمن أقوى وأفضل المميزات الموجودة في خدمتي الاتصالات المتنقلة آجلة الدفع ومسبقة الدفع.

مع خدمة “الشهري كونترول” سيتمكن العملاء من الاستفادة من أفضل تعرفه للمكالمات المحلية والدولية والرسائل القصيرة وتنزيل البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكنون من التحكم في تكلفة الاتصالات عن طريق إعادة تعبئة الرصيد، كما هو مطبق في خدمة “هلا” للاتصالات مسبقة الدفع.

يقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “بعد القيام بأبحاث مفصلة، أدركنا وجود جزء كبير من العملاء ممن يرغبون في الاستفادة من مميزات خدمة الاتصالات مسبقة الدفع، مع القدرة على الاستفادة من فوائد الخدمة آجلة الدفع. ولأن من أهداف كيوتل الأساسية تلبية احتياجات جميع الأفراد في قطر، عملنا على وضع حل “الشهري كونترول”، الذي نقدم من خلاله للناس أفضل ما في الخدمتين”.

فلكي توفي كيوتل بوعدها الذي قطعته على نفسها مع بداية عام جديد “لإثراء حياة” العملاء، يصبح توفير باقات خدمات متميزة ومتنوعة تناسب جميع الرغبات أمرا لازما للفوز برضائهم.

وإضافة إلى تعرفة الاتصالات الثابتة، ستتضمن خدمة الشهري كونترول جميع العروض الخاصة بالهاتف الجوال على كيوتل، بما في ذلك عرض الاتصالات الدولية .

ويقول إيان دنش، المدير التنفيذي لخدمات المشتركين في كيوتل: “تأتي خدمة “الشهري كنترول” الجديدة لتقدم خياراً جديداً لعملاء الهاتف الجوال من كيوتل، وذلك مع توافر باقات الشهري القيمة الأربع، والتي تقدم خيارات عديدة تناسب احتياجات السوق في قطر على اختلاف شرائحه. كما تتوافر أيضاً باقة الشهري الأساسية، إضافة إلى خدمة هلا مسبقة الدفع”.

ومع طرح خدمة “الشهري كونترول” في قطر، تصبح كيوتل واحدة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات الذين يوفرون أوسع نطاق من خيارات الأسعار والخدمات في الشرق الأوسط. عملاً منها على ضمان تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية.

ويدعم جميع الخيارات التي توفرها كيوتل للجمهور في قطر أكثر شبكات الاتصالات تطوراً وموثوقية، والتي تضمن أن يتواصل العملاء مع أحبائهم وقتما أرادوا، دون انقطاع الاتصالات أو عدم القدرة على تمرير المكالمات.

  • 11967
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE