×
×

مايكروسوفت الكويت تشارك في معرض إنفوبيز 2010

أعلنت شركة مايكروسوفت الكويت، مشاركتها في معرض “إنفوبيز 2010” إلى جانب شركائها “إيبلا لاستشارات الكمبيوتر” و”شركة الديار المتحدة”، الرعاة البلاتينيين لمايكروسوفت. ويعد معرض إنفوبيز 2010 أحد معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت، ويقام تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، رئيس وزراء دولة الكويت، في الفترة من 31 يناير وحتى 4 فبراير 2010 على أرض المعارض.

وسيحضر هذا المؤتمر عدد من المتحدثين من مايكروسوفت حيث سيقدمون مجموعة من العروض التوضيحية في جميع أرجاء المعرض. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مايكروسوفت الكويت باستضافة منصة خاصة تتيح للمستخدمين الاطلاع على كيفية الاستفادة من المواصفات الجديدة والمهمة لمجموعة من أحدث برامجها، بما في ذلك ويندوز 7. ستقوم إيبلا لاستشارات الكمبيوتر بتسليط الضوء على مايكروسوفت أوفيس لإدارة المشاريع (Enterprise Project Management). وستساعد حلول Enterprise Project Management المؤسسات على اكتساب الرؤية والمعرفة الدقيقة والتحكم في كل عمل، كما ستعزز عملية صنع القرار، وستدخل تحسينات تساعد في التوافق مع إستراتيجية الأعمال وتعظيم الاستفادة من الموارد، وستساعد على زيادة الكفاءة التشغيلية. أما شركة الديار المتحدة فستعرض الحكومة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية، و بوابة حكومة الكويت على الانترنت (بوابة KGO)، وستعرض نظام مايكروسوفت المركزي الذي سيساعد العملاء على إدارة الشبكة، وحواسيب الخدمة والتوقف.

ويهدف معرض “إنفوبيز 2010” أيضاً إلى معالجة القضايا الرئيسية التي تواجه المؤسسات اليوم، بما في ذلك الخصوصية والأمن وإدارة المعلومات. وستخلل الحدث العديد من الندوات لمناقشة التوجهات المستقبلية لتطور التكنولوجيا في دولة الكويت.

  • 11936
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE