×
×

مايكروسوفت الأردن تطلق ورش عمل حول Windows7

قامت مايكروسوفت الأردن بإطلاق مجموعة ورش عمل حول ويندوز 7 في مركز مايكروسوفت للابتكار وذلك بهدف توفير فرصة التدريب العملي المباشر لخبراء تكنولوجيا المعلومات المحليين باستخدام ويندوز 7 مما يوفر لهم فهماً أعمق وخبرة في تركيب وتشغيل وتوافقية ويندوز 7 ومواصفاته العديدة مما سيجعل أعمالهم اليومية أكثر يسراً وأعلى إنتاجية.

يعتبر مركز مايكروسوفت للابتكار في الأردن هو الأول والسبّاق بين مراكز مايكروسوفت للابتكار في العالم في تقديمه لورش العمل هذه والبالغ عددها 16 ورشة بدأت في 17 يناير وتستمر حتى 27 حزيران. وتتميز هذه الورش بكونها مجانية وتستمر كل منها لمدة يومي عمل رسمي.

وتحدثت رلى العموري مدير عام مايكروسوفت الأردن: “لقد جاء تصميم وتحضير هذه الورش حول ويندوز 7 بهدف مساعدة الخبراء والعاملين في تكنولوجيا المعلومات في المملكة على التعرف عن قرب وبشكل أفضل على المواصفات الجديدة والمتقدمة لويندوز 7 – أحدث أنظمة التشغيل من مايكروسوفت، مما يمكّنهم من الاستفادة القصوى منه وبما يصب في خدمة مؤسساتهم وشركاتهم عند اعتمادها ويندوز 7، ومن جملة المزايا التي ستحققها هذه الشركات البساطة والفاعلية في عمليات إدارة المهام اليومية في تكنولوجيا المعلومات وتعزيز توافقية البرمجيات والتركيب السهل والسلس والدمج اليسير في البنية التحتية التكنولوجية للشركة ككل”.

وأضافت: “إن التركيب والتوافقية ليسا سوى جزء من المزايا والمواصفات المتعددة التي يوفرها ويندوز 7 للشركات والتي تمكّن دوائر تكنولوجيا المعلومات فيها من توفير بنية تحتية أكثر سرعة وموثوقية وأماناً مما يخدم بالتالي كافة الموظفين في الشركة لتحقيق إنتاجية أعلى وبوقت أقل”.

هذا ويقوم عدد من المدربين المتخصصين والمؤهلين العاملين لدى عدد من شركاء مايكروسوفت في المملكة بتقديم ورش العمل، ومن هؤلاء الشركاء شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر STS والشركة العامة للحاسبات والإلكترونيات GCE وشركة Fastrabbit وشركة الحلول التكنولوجية المتحدة UTS وشركة PAIS.

وقد تحدث مؤمن الأشرم مدير البنية التحتية التكنولوجية والحلول لدى شركة STS قائلا: ” إن هذه الورش مخصصة للعاملين المسئولين في الشركات عن التركيب والتوافقية والتشغيل لويندوز 7 في الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والمؤسسات الحكومية والتعليمية، إذ توفر لهم هذه الورش المعرفة التكنولوجية والمهارات اللازمة الكفيلة بتمكينهم من تركيب وتشغيل ويندوز 7 بيسر وسرعة وفاعلية”.

ومن الجدير بالذكر أن المشاركين في هذه الورش يحصلون على شهادات لحضورهم ومشاركتهم من مايكروسوفت الأردن.

  • 11927
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE