×
×

«فوجيتسو» تحقق رقماً قياسياً عالمياً جديداً في الاختبار المعياري المُعتمد للتطبيقات

في سَبْق مهمّ سيدعم الشركات التي تعتمد في تسيير أعمالها وتعزيز تنافسيتها على مستودعات البيانات المؤسسية الضخمة المبنيَّة على حلول SAP®، أعلنت اليومَ «فوجيتسو» عن تحقيق رقم قياسي عالمي جديد يستند إلى الاختبار المعياري المُعتمد للتطبيقات SAP® Business Intelligence-Data Mart (BI-D) المُستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات في إطار التحليل الفعَّال لأدائية النظم والارتقاء بها في بيئة مستودعات بيانات الأعمال.

ويمثل الاختبار المعياري SAP® BI-D مؤشراً فعلياً وواقعياً على أداء تطبيقات قواعد البيانات المؤسسية عبر تقييم أدائية النظم في التعامل مع كمية مهولة من الاستفسارات المتدفقة إلى قواعد بيانات نظام مستودعات البيانات المؤسسية.

يُشار إلى أنَّ «فوجيتسو» حقَّقت رقماً قياسياً إثرَ إجراء الاختبار المعياري المُعتمد SAP® BI-D على منظومة Oracle Real Application Cluster (RAC) رُباعيُّة العقد، وكان الرقم المذكور متمِّماً للرقم العالمي الذي أعلنت عنه «فوجيتسو» و«أواركل» في 13 أكتوبر 2009 والخاص بالاختبار المعياري SAP® BI-D على الخوادم أحادية العُقد (1). إذ ارتفع معدَّل الاستطاعة على السلسلة رباعيَّة العُقد من معدَّل النظم أحادية العُقد (1) البالغ 320,363 وحدة إلى 1,165,742 وحدة (3)، فيما بلغ معدَّل الاستطاعة الذي سجلته النظم ثنائية العُقد (2) 609,349 وحدة.

كما يُشار إلى أنَّ الأرقام القياسية المُسجَّلة تحققت على خوادم «بريمرجي» RX300 S5 الرفيَّة التي تشغِّل Oracle Database و Oracle Database Real Application Clusters (RAC). وبالارتكاز إلى الخوادم المعيارية ونظام التشغيل لينوكس، توفر هذه البيئة ذات الفاعلية المطلقة في التكلفة تدرجيَّةً وتوافريةً فائقتين لنشر حلول مستودعات البيانات المؤسسية واسعة النطاق بتكلفة معقولة.

وقال جينز بيتر سيك، كبير نواب رئيس وحدة نظم خوادم x86 في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “تؤكد حقيقة تفوُّقنا على أرقام قياسية عالمية حققتها من قبل نظم خادميَّة ضخمة (4) كيف أن خوادم بريمرجي x86 بدأت توفِّر للشركات حول العالم الأدائية الفائقة التي اقترنَ اسمها من قبل بالخوادم المؤسسية، بل وبتكلفة أقل. إذ تستفيد نظمنا بالشكل الأمثل من الموارد البرمجية والتجهيزية لتوفير تدرُّجية مثالية وتوافرية فائقة. ولاشك أيضاً أن تحقيق هذه الأرقام القياسية يشكِّل منعطفاً مهماً يوطد مكانة وسُمعة فوجيتسو كمزوِّد بحلول البنية التحتية المتكاملة، كما يمثل دليلاً جلياً آخر على الفوائد المتأتية للعملاء من شراكتنا الاستراتيجية بعيدة الأمد مع SAP”.

كما كشفت «فوجيتسو» النقابَ عن خوادم قواعد البيانات «بريمرجي» RX300 S5 كسبيل لانتقال تطبيقات مستودعات البيانات المؤسسيَّة من النُّظم المنتهية المبنيَّة على نظام يونيكس. ويقول الخبراء إنَّ المنهجية المبنيَّة على منظومة تراكبية تتيح للشركات أن تختار نشر عدد محدود من التجهيزات في البداية على أن تضيفَ السَّعَة المتمِّمة واللازمة كلما استدعت الحاجة. وبالإضافة إلى ما سبق، فإنَّ منظومة Oracle Real Application Cluster (RAC) تعزز التدرجيَّة الدينامية، أي إمكانية إغلاق الخوادم أو إعادة نشرها خارج ساعات الذّروة، وكذلك سهولة إضافة المزيد من عُقد المعالجة خلال ساعات الذّروة.

وخلافاً للتسلسليَّة التقليدية، فإنَّ الحلول الدينامية المُصمَّمة من قبل فريق من الخبراء العاملين في مركز «فوجيتسو» – SAP® للكفاءة في مدينة والدروف الألمانية تضمن للعملاء توافريةً نظاميةً أفضل. فبفضل المراقبة المتصلة للنظم وانتقال العمليات إلى العُقَد البديلة تلقائياً في حال تعطُّل أحد الخوادم ضمن بيئة Oracle Real Application Cluster (RAC)، تضمن الشركات توافريةً مثاليةً قلَّ مثيلها ضمن هذه الفئة من النُّظم الخادميَّة.

  • 11917
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE