×
×

ماكافي تحتل ربع الرواد لحماية الإنترنت في تقرير Magic Quadrant

أعلنت شركة ماكافي اليوم عن اختيارها من قبل شركة جارتنر، مؤسسة الأبحاث الاستشارية الرائدة، بتصنيفها في ربع الرواد لحماية الإنترنت في تقرير “Magic Quadrant” الذي تم نشره بتاريخ 8 يناير 2010 (من إعداد: بيتر فيرستبروك ولورانس أورناس). ويقوم هذا التقرير بتقييم 17 شركة.

وتبعاً لشركة جارتنر، يتمثل الرواد في الشركات التي تمتلك أكبر تأثير (بالاعتماد على نمو مبيعاتها وحصتها في الوعي الاستهلاكي) وسجلات نمو حافلة في مجال الحماية الشبكية، بالإضافة إلى رؤية هذه الشركات واستثماراتها التجارية والتي تدل على تمام جاهزيتها للمستقبل. وليس من الضرورة أن يقوم الرواد بتقديم أفضل المنتجات في كل مشروع مخصص للعملاء، إلا أنهم يقدمون حلولاً توفر معدلات مخاطرة منخفضة.

وقال دان ريان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال حماية الشبكات بشركة ماكافي: “تستمر ماكافي في تنفيذ وتقديم رؤية لحماية شبكة الإنترنت، وذلك بتوفير الحماية والكفاءة والإنتاجية المعززة لعملائها”. ثم أضاف: “وتتواصل مساعينا في تقديم أحدث وأكثر تقنيات الحماية الاستباقية تقدماً عبر الأجهزة والأجهزة الافتراضية والخدمات السحابية، لتقديم مردود عال لاستثمارات عملائنا”.

وتقوم شركة ماكافي بتقديم مجموعة كاملة متنوعة من الأجهزة الحماية الشبكية. وتعد أداة الحماية الشبكة من ماكافي Web Gateway الأداة الأولى والمتفردة في مجال الحماية التي توفر حلاً يعتمد على السمعة ويقوم بحماية المؤسسات من البرمجيات الضارة وبرمجيات التجسس وحيل التصيد وسرقة الهواية وتسريب المعلومات وإساءة استخدام شبكة الإنترنت. وفي الوقت ذاته، تساعد هذه الأداة على ضمان تطبيق السياسة ومطابقة الأحكام وخلق بيئة تطبيقات عالية الإنتاجية. وقد وضعت ماكافي معياراً لنظام الكشف الدفاعي الاستباقي عبر نظام السمعة الرائد في مجال الحماية TrustedSource™ الذي تقدمه الشركة. وبالجمع بين نظام التقييم على أساس السمعة والدراسة التحليلية للسلوك وملايين العناوين للمواقع الإلكترونية الموجودة على قاعدة بيانات الشركة الحائزة على جوائز عالمية، تقوم شركة ماكافي بتزويد المؤسسات بمراكز كشف آني للتهديدات العالمية والتي تعزز نظم الحماية بأكبر فعالية عبر أداة الحماية الشبكية للمؤسسة ضد التهديدات الأمنية.

  • 11916
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE