×
×

كيوتل تفتتح أول جهاز للخدمة الذاتية في السيارات

كشفت كيوتل النقاب اليوم عن أول جهاز للخدمة الذاتية في قطر يعمل بنظام خدمة السيارات لعملائها على طريق السلوي، في إطار جهودها لتحسين أوجه خدمات العملاء من حيث الجودة والسرعة والتنوع.

وقد افتتح السيد / وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل، الجهاز الجديد، حيث كان برفقته كبار مديرين خدمة العملاء بكيوتل.

ويستطيع العملاء من خلال جهاز كيوتل الجديد للخدمة الذاتية من السيارة أن يقوموا بتحديث خدمات هواتفهم ودفع الفواتير دون أن يضطروا إلى مغادرة السيارة. فلقد صمم جهاز الخدمة الذاتية بحيث يقوم بتوفير القسائم الإليكترونية وإصدار الفواتير بسهولة ويسر مما يمكن العملاء من إنهاء تعاملاتهم في غضون دقائق قليلة من سياراتهم.

ويقول وليد السيد المدير التنفيذي لخدمة العملاء بكيوتل “سوف تستمر كيوتل في الإبداع والتجديد والتوسع في أساليب خدمة العملاء، فإن هذا الجهاز يأتي ليتكامل مع الجيل الجديد من مراكز كيوتل لخدمة العملاء وهو يعتبر الأول من الاجهزة المخطط إطلاقها في جميع أنحاء قطر خلال الفترة القادمة، إلتزاما منا بإثراء حياة الناس عن طريق خدمات تصل إليهم حتي سياراتهم حفاظا على راحتهم.”

ويذكر أن نظام هذه الاجهزة قد صمم بأعلى درجة من تطبيقات أمن التعاملات المالية لضمان سهولة وسرية طلب الخدمة ودفع الفواتير بصورة يمكن الاعتماد عليها والثقة بفاعليتها.

كما يأتي هذا الجهاز أيضا ليتجاوب مع الأبحاث التي أوضحت أن في أشهر الصيف الحارة، يفضل العملاء خدمات السيارات حتى لايضطرون إلى مغادرة سياراتهم والسير في حرارة النهار خاصة كبار السن منهم والعائلات التي تصطحب الأطفال.

وتوفر كيوتل أكثر من 120 جهاز خدمة ذاتية في كل أنحاء قطر لخدمة المجتمع بأسرة ولازالت تعمل على توسعة شبكة مراكز خدماتها. فبالإضافة إلى الفواتير ومتابعة حسابات الخطوط، يستطيع العملاء أيضا شراء قسائم هلا المطبوعة وبطاقات إبحار وبطاقات كيوكارد وقسائم بطاقات الدولي من أجهزة الخدمة الذاتية، والتي تعمل أيضا باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد وقعت كيوتل مؤخرا أتفاقا كبيراً مع بنك قطر الوطني لتوفير نطاق واسع من خدمات كيوتل عبر شبكة مكونة من 155 جهاز صراف آلي تابعة للبنك، فبمثل هذا التعاون بين الطرفين تستطيع كيوتل أن توفر أوسع تغطية لمراكز خدمات ودعم العملاء في قطر.

 

[nggallery id=11884]

  • 11884
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE