×
×

موبايلي تضيف أحدث الألعاب الالكترونية عبر الهاتف المتحرك

أضافت شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي) أحدث الألعاب عبر طريق الهاتف المتحرك وذلك بالتعاون مع شركة (Gameloft) الفرنسية من خلال حليفها الإقليميي شركة باب العالمية للخدمات المتخصصة ( BAB International )، وذلك في خطوة غير مسبوقة على نطاق شركات الاتصالات في المملكة لإشباع نهم هواة الألعاب الالكترونية والترفيهيه.

وقالت موبايلي أن الخدمة متاحة لجميع مشتركيها في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع على حدٍ سواء حيث يتطلب من المشتركين الراغبين في الاستفادة منها إرسال رسالة نصية إلى الرقم (607788) تحتوي (ج) باللغة العربية أو (G) باللغة الانجليزية ومن ثم سيصل المشترك رابط على الهاتف المتحرك لتحميل الألعاب التي يريدها، كما أتاحت الشركة رابطاً آخر لتحميل الألعاب في صفحة (موبايلي عالهوا) .

وتتراوح قيمة تنزيل الألعاب من الموقع على الهاتف المتحرك ما بين خمسة ريالات إلى خمسة عشر ريالاً حسب التصنيفات التي تخضع لها اللعبة . وأشارت موبايلي إلى أن قائمة الألعاب المتاحة تتمتع بحجم صغير وبدرجة وضوح عالية الجودة كما أنها تدعم أكثر من 180 نوعاً من الأجهزة المتحركة بما في ذلك أجهزة الآي فون والبلاك بيري.

وستسهم شبكة الجيل الثالث المتطورة التي تمتلكها موبايلي في سهولة الدخول إلى الرابط وتحميل الألعاب بسرعة فائقة ومن ثم الاستمتاع بحزم الألعاب المتاحة والتي تتضمن أيضاً العاب مشاركة على الانترنت مع متنافسين من دول العالم المختلفة وهو ما يتطلب وجود شبكة متطورة تدعم هذه الخدمات.

يذكر ان أحدث لعبتين طرحتهما شركة (Gameloft) سجلت أرقاماً قياسية من مختلف دول العالم وهذا ما حدا بشركة موبايلي لتقديم هذه الخدمة لمشتركيها موفرة لهم أحدث التطبيقات المتعلقة بالهاتف المتحرك حول العالم.

  • 11822
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE