×
×

موبايلي تخفض المكالمات الدولية إلى 66 هللة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، عن تخفيض جديد أطلقته على المكالمات الدولية لباقات (خطي، خطي بلس، نجمة، الموج الأزرق، فلة، مدى، حلا، أنيس ووفير، بالإضافة إلى باقة راقي وباقة آي فون)، ويستمر التخفيض لمدة شهر كامل حيث ينتهي العرض في الثامن من شهر فبراير 2010.

وذكرت موبايلي أن التخفيض يشمل الأرقام المفضلة الدولية بينما تستثنى دول كل من ( أثيوبيا – أفغانستان – الصومال – السنغال – سان مارينوا – استراليا – زيمبابوي – سيراليون و مدغشقر- ليتشنستان – وساوتومي وبرنسيبي) من الدخول في العرض.

وتهدف موبايلي من طرح هذا التخفيض لإتاحة الفرصة لجميع مشتركيها في الباقات التي شملها العرض من التمتع بالتواصل مع أهلهم وذويهم في غالب بلدان العالم بأقل الأسعار ودون تحديد وقت معين ومن أول دقيقة يجريها المتصل، مؤكدةً في نفس الوقت حرصها على تنوع عروضها، مع الأخذ بعين الاعتبار الشفافية عن طرح أي عرض، وإبقاء المشترك على معرفة تامة بتفاصيله.

يذكر أن شركة موبايلي قد دأبت على طرح العروض بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك موبايلي اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح انترنت ، وخدمة الاتصال المرئي.

  • 11798
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE