×
×

فليب ميديا تصمم وتطور برنامج خاص بـ آي فون وآي بود

طرحت “فليب ميديا”، إحدى شركات الإعلام التفاعلي في الشرق الأوسط، أولى تطبيقاتها النقالة الخاصة بأجهزة “آي فون” iPhone و “آي بود تاتش” iPod touch، حيث يزوّد برنامج Mumbaikar المجاني قاطني وزوّار مدينة مومباي الهندية بخارطة تفاعلية عن المدينة تحتوي على قوائم جغرافية مفصّلة للمتاجر والمطاعم، إضافة إلى آخر الأخبار وغيرها.

أوضح “دينيش لالفاني” شريك ومدير في “فليب ميديا” أن البرنامج الجديد يتيح لمستخدميه إمكانية الوصول إلى معلومات موثوقة ومفصّلة بسهولة عند إستخدامهم البرنامج، وقال إن التطبيق الجديد يمكّن المستخدم من إضافة معلومات وتعليقات خاصة ليطّلع عليها الآخرون. وأعرب “لالفاني” عن أمله أن تشجع هذه الأداة الجديدة قاطني مومباي على إستكشاف الأماكن الهامة في مدينتهم والتواصل وتبادل المعلومات فيما بينهم مما يعود بالفائدة على جميع المستخدمين.

وقد شهد البرنامج قبل إطلاقه رسمياً أكثر من 250 تحميل من “آي ستور” iStore.

ويعتبر البرنامج الذي إستغرق تطويره ثلاثة أشهر، أول برنامج خاص بالهواتف النقالة يتم تصميمه وتطويره من قبل فليب ميديا. وفي هذا السياق قال إمتياز رفيق، مطوّر أول في فليب ميديا: “مرّ البرنامج بمراحل عديدة من التطوير والإختبار لتعزيز سرعته وتسهيل إستخدامه. وتعدّ هذه النسخة الأولى من البرنامج إلاّ أنه لدينا حالياً ميزات إضافية قيد التطوير تهدف إلى تحسين قدرات البرنامج”.

ومن جانبه قال يوسف طوقان، الرئيس التنفيذي في “فليب ميديا”: “إن الشركة تعد الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تصمم وتطور برنامجاً لأجهزة “آي فون”، وهو ما يبرهن على التزامها بتزويد عملائها بأفضل التقنيات والأدوات الرقمية المبتكرة، وأشار إلى تنامي أعداد مستخدمي المعلومات عبر التطبيقات النقالة، وأوضح أن الرقمية لا تعني تصميم المواقع فحسب بل تقديم تجربة متكاملة وتوقّع إحتياجات العملاء ومنحهم إمكانية الوصول إلى المعلومات السليمة في الوقت المناسب، وتوقّع أن يمثل طرح هذا البرنامج المبتكر بداية لنجاحات مستقبلية مبهرة للشركة”.

  • 11788
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE