×
×

شركة DMC Worldwide تكشف عن منصة كوبيا

كشفت شركة DMC Worldwide عن منصة كوبيا (www.thecopia.com) المفتوحة الني تجمع ما بين المحتوى، والربط الشبكي الإجتماعي، والتجارة الإلكترونية مع مجموعة من أجهزة القراءة الإلكترونية اللاسلكية لقديم تجربة حول الإكتشاف المشترك.وتعيد منصة كوبيا اختراع الطريقة التي يجرب المستهلكون بها المحتوى.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة كوبيا تعتبر حلاً هجيناً للمستهلكين من جميع الأعمار كي يختبروا طريقة جديدة بالكامل لاكتشاف، والتمتع بـ، وشراء الكتب، والصحف، والمجلات، ومجموعة مختلفة وواسعة من المحتوى الرقمي. وفي الوقت ذاته، تشمل محرك تطبيق برمجيات لماركات صانعي القطع الأصلية الذين يسعون إلى خلق فرص جديدة من خلال إتاحة تسليم المحتوى الرقمي في أجهزتهم الرقمية بما في ذلك القارئات الإلكترونية، والمذكرات الشخصية، والنتبوك، والأقراص، والهواتف الذكية.

وفي هذا الصدد، قال أنطوني أنتولينو، نائب الرئيس الأعلى في شركة DMC Worldwide: “يتم تقديم محتوى الكتب الإلكترونية اليوم في واحد من نموذجي أعمال مثاليين: متجر إلكتروني كبير أو خدمة ربط شبكي إجتماعي.” وأضاف: ” تعتبر كوبيا منصة هي الأولى من نوعها تجمع ما بين المحتوى، والربط الشبكي الإجتماعي، والتعاون، والتجارة الإلكترونية كي يتصل الناس ببعضهم البعض من خلال تجربة تعاونية. فقد طورنا كوبيا كي نتيح للمستخدمين اكتشاف بعضهم البعض والإتصال ببعضهم البعض من خلال محتوى ذي فائدة بغذ النظر عن الأجهزة الرقمية التي يستخدمونها. كما أننا أنشأنا محرك كوبيا المرن الذي يتيح لصانعي الأجهزة من الطرف الثالث أن يستنهضوا الأجهزة القائمة والجديدة إلى مجموعة واسعة من الفرص الترفيهية التعاونية – القراءة وغيرها. فتجربة كوبيا ستحظى بأثر دائم على كيفية تداول الناس للمحتوى واستهلاكه.

ويشار إلى أن thecopia.com يزود كجتمعه بمجموعة رائعة من الميزات الحدسية بما فيها توافق الربط الشبكي الإجتماعي و أدوات التعاون و تجربة تصفح متعددة الأبعاد و لوحات أجهزة القياس المنزلية بحسب الطلب و ملفات كتب فريدة.

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ كوبيا منصة بيتا خاصة ومحدودة الدعوة في يناير 2010. أما منصة بيتا العامة فسيتم إطلاقها في مارس 2010. وعند إطلاق منصة بيتا العامة، ستقدم كوبيا أكثر من مليون كتاب ذي صلة بمجموعة واسعة من الأعمار، والإهتمامات، والأنواع للكتب الأكثر مبيعاً، والكتب الشعبية، والكتب المدرسية، وكتب المجال العام، وستتم إضافة محتوى جديد يومياً.

  • 11785
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE