×
×

سامسونج تستعرض مستقبل الترفيه المنزلي خلال معرض CES 2010

استعرضت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال الابتكار والحائزة على العديد من الجوائز، مجموعة أجهزتها الجديدة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى متجر التطبيقات المستند إلى تكنولوجيا التلفزيون فائق الوضوح HDTV، ومجموعة الأجهزة المبتكرة لقراءة الكتب الإلكترونية. وقد كشفت سامسونج النقاب عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلك في لاس فيجاس .

وتقديراً لإنجازاتها المبتكرة، فقد منح اتحاد إلكترونيات المستهلك لشركة سامسونج هذا العام 23 جائزة مرموقة للابتكار، منها ثلاثة جوائز لأفضل منتج مبتكر، وثلاثة جوائز تكريماً لتصاميم صديقة للبيئة، وثلاث جوائز عن أجهزة التلفزيون فائق الوضوح بشاشات LED، وجائزة عن أجهزة التلفزيون فائق الوضوح بشاشات البلازما، وثلاثة جوائز عن مشغلات أقراص بلو راي، وواحدة عن أجهزة المسرح المنزلي، وجائزتان عن مشغلات الموسيقى الرقمية، واثنتان عن الكتميرات الرقمية، وواحدة عن ثلاجة، وستة عن هواتف نقالة وواحدة عن شاشة للعرض المتعدد.

ومن المقرر أن تستعرض سامسونج مجموعة منتجاتها خلال الفترة من 7 ولغاية 10 يناير في الجناح رقم 11026 في القاعة المركزية لمركز لاس فيغاس للمؤتمرات. ويمكن الحصول على كافة التفاصيل والاطلاع على محتوى الفيديو وصور المنتجات عبر الرابط www.samsung.com/newsroom.

ومن الجدير بالذكر أن التميز الذي تتمتع بها سامسونج حالياً في القطاع، والتي تظهر بوضوح عبر مجموعة منتجاتها كريادتها في مجال أجهزة التلفزيون والهواتف النقالة، يؤهلها لتحقيق نمو وتوسع كبيرين. وفي سعيها للتعافي اقتصادياً من خلال الابتكار الواضح، فقد أعلنت الشركة عن خططها بتحقيق إيرادات بقيمة 400 مليار دولار بحلول عام 2020.

وتدرك سامسونج قوة وتأثير مكانتها العالمية الرائدة، وستواصل تعهدها والتزامها نحو الإدارة البيئية. حيث تكرس الشركة جهودها للأنشطة الصديقة للبيئة في مختلف مراحل شبكات التوريد، بما في ذلك اختيار المزودين والشركاء، وتصميم المنتجات، والأنشطة اللوجيستية، والتخلص من النفايات وإعادة التدوير. ومن المتوقع أن تساهم هذه الأنشطة في تحقيق توفير للطاقة في عام 2013 يعادل 6% من إجمالي الطاقة الكهربائية التي تم توليدها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2008.

وفي هذا الصدد، قال بو-كيون يون، رئيس قسم العرض المرئي لدى سامسونج للإلكترونيات: “خلال دورة هذا العام من المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلك، سنكشف النقاب عن مستقبل الرتفيه المنزلي، بدءاً بأسلوبنا المبتكر للتطبيقات والعرض ثلاثي الأبعاد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة منتجاتنا الجديدة الثورية في الفئات الأخرى كالهواتف النقالة ومشغلات MP3 وأجهزة الكمبيوتر المحمول ستواصل دعم نمو الشركة عبر مختلف شرائح القطاع على مستوى عالمي”.

  • 11780
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE