×
×

كيوتل تسجل رقماً قياسياً للمكالمات الدولية

ساعدت المجموعة الواسعة والمغرية من العروض الخاصة بالمكالمات الخارجية في زيادة مدة تلك المكالمات التي أجريت من قطر إلى أعلى مستوى لها في تاريخ قطر، حسبما تبين من الإحصائيات التي تم الكشف عنها اليوم.

وكانت كيوتل قد أطلقت مجموعة من العروض الخاصة بالمكالمات الدولية في ديسمبر 2009، بما فيها العرض الخاص باحتساب تكلفة دقيقة الاتصال الدولي بقيمة 55 درهماً لعملاء خدمتي “هلا” و”الشهري”. وقد مكّن ذلك العرض المثير جميع عملاء الجوال من إجراء الاتصالات الدولية بتلك التعرفة المخفضة.

وتم تدعيم ذلك العرض بعروض خاصة على مجموعة جديدة من الباقات الدولية، والتي تمنح المشتركين بها تعرفة خاصة ومخفضة، مما جعلها واحدة من أقل الطرق كلفة لإجراء الاتصالات الدولية. ويقدم العرض الخاص كذلك دقائق مجانية إضافية في كل باقة من باقاته، مما يوفر في النهاية تكلفة اتصالات تصل في حدها الأدنى إلى 35 درهماً للدقيقة، وذلك للباقة الدولية التي تبلغ تكلفتها 500 ر.ق.

وكنتيجة لتلك العروض، تم تسجيل عشرات الملايين من دقائق الاتصال الدولية خلال شهر ديسمبر والأسبوع الأول من يناير 2010.

وتقدم كيوتل أربع خيارات لباقات الدقائق الدولية، وهي: الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 200 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 500 ر.ق. وتمنح كيوتل، ولفترة محدودة، دقائق اتصال مجانية بشكل تلقائي للعملاء الحاليين والجدد في هذه الباقات، مما يجعل عدد دقائق الاتصال الدولية المخصصة لكل واحدة من تلك الباقات كبيراً جداً.

وقد اشترك عشرات الالاف في قطر في باقات الدقائق الدولية منذ إطلاقها في نوفمبر 2009.

  • 11771
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE