×
×

ويسترن ديجيتال تقدم أسرع منتجات MY BOOK من أقراص التخزين الخارجية

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال، WD، عن طرح أسرع منتجات My Book، من أقراص التخزين الخارجية: أقراص My Book 3.0 المكتبية، والتي تعد من أوائل أنظمة التخزين في العالم المتوافقة مع واجهة SuperSpeed USB 3.0 عالية السرعة.

إن الواجهة البينية الجديدة أسرع عشر مرات من الجيل السابق من منافذ USb 2.0، مما يتيح لأقراص My Book 3.0 أن تخفض بصورة جذرية من الوقت الذي يستغرقه فتح الملفات كبيرة الحجم وحفظها.

تتوفر أقراص My Book 3.0 الجديدة، سعة 1 تيرا بايت، إما بشكل مستقل، أو ضمن عدة تشمل بطاقة موائم USB 3.0 PCIE gen2، لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة أو لدى موقع shopwd.com الشبكي. أما الأقراص سعة 2 تيرا بايت فمن المتوقع أن تطرح في الأسواق في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

إن واجهة SuperSpeed USB 3.0 البينية في أقراص My Book 3.0 تضمن الحصول على معدل نقل بيانات يمكن أن يصل إلى 5 جيجابيت في الثانية، مما يتيح للمستخدمين فتح الملفات وحفظها أسرع 4.7 مرات من منافذ USB 2.0. حيث تلتزم أقراص My Book 3.0 بمعايير USP-IF SuperSpeed USB 3.0، مما يضمن توافقها مع جميع منتجات USB 3.0 و USB 2.0 الأخرى. إن منافذ SuperSpeed USB 3.0 عالية السرعة متوافقة رجعيا مع منافذ USB 2.0 وUSB 1.1.

  • 11770
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE