×
×

عروض "اتصالات" على بطاقات واصل الجديدة مستمرة بتوفير يصل 70%

تستمر عروض “اتصالات” الخاصة بخدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً “واصل” مع بداية العام الجديد حيث توفر “اتصالات” من خلال العرض الجديد خدمة “واصل” مقابل 75 درهماً فقط، يسترد المشتركون 25 درهما على شكل رصيد مجاني يتيح لهم إجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية القصيرة، أو الاستفادة من أي من خدمات “اتصالات” الأخرى عبر الهاتف المتحرك، الأمر الذي يتيح للمشتركين التمتع بتوفير يصل إلى 70% من قيمة البطاقة الأصلي.

تتم عملية إضافة الرصيد المجاني للمشتركين مباشرة فور تفعيل خط “واصل” الجديد، ويتم تأكيد ذلك بواسطة رسالة نصية قصيرة يتلقاها المشترك حال حصوله على الرصيد الإضافي الذي يمكن استخدامه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ تفعيل البطاقة، ويمكن معرفة الرصيد المجاني عند طلب الرمز *121*8#

في هذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، نائب الرئيس للتسويق – “اتصالات”: “تسعى “اتصالات” باستمرار إلى إطلاق عروض مميزة تهدف من خلالها إلى أن تجعل الحصول على خط “واصل” من اتصالات أمراً في غاية السهولة وفي متناول الجميع، حيث يقدم العرض للمشتركين الجدد توفيرا يتجاوز70% من القيمة الأصلية للبطاقة”.

وأضاف “يمكن للعملاء زيادة فرص التوفير من خلال الاشتراك بأحد عروض المكالمات الدولية مثل عرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة، الذي يتيح الحصول على نسبة تخفيض إضافية بقيمة 60% على المكالمات الدولية التي تجرى في الفترة ما بين الساعة 11 مساء وحتى 7 صباحاً، كما ستزداد نسبة التخفيض التي يتمتع بها هؤلاء المشتركون خلال أوقات التخفيض العادية (من الساعة 2 – 4 بعد الظهر) ومن الساعة (9 -11 ليلا، وأيام الجمع والعطلات الرسمية) لتصل إلى 35% بالنسبة إلى مشتركي واصل. ويمكن الاشتراك بهذا العرض من خلال الاتصال بالرقم 125.

جدير بالذكر أن اتصالات توفر خدمة مجانية فريدة لمشتركي واصل بالدولة، حيث يمكنهم ومن خلال خدمة كلمني الطلب من المشتركين الآخرين وعبر رسالة نصية قصيرة معاودة الاتصال بهم في حال نفاذ الرصيد لديهم . وتهدف “اتصالات” من خلال هذه الخدمة إتاحة الفرصة لعملائها البقاء على تواصل مع بعضهم البعض حتى في حالة عدم توفر الرصيد الكافي لديهم

  • 11761
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE