×
×

«موبايلي» تضيف أحياء في جدة إلى شبكة «الواي ماكس»

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن إضافة عدد من أحياء محافظة جدة إلى شبكة الواي ماكس من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها، حيث شملت التغطية أحياء (الثعالبة، السلام، القريات، الروابي، قويزة، أبحر الجنوبية، البوادي، حي المستودعات، المرجان، النهضة، الأجواد، الرحاب، البغدادية الشرقية، الكندرة، غليل، الإسكان الجنوبي، عين العزيزية، النسيم، المروة ومدائن الفهد).

كما أعلنت شركة بيانات الأولى عن مواصلة أعمال التغطية لما تبقى من أحياء جدة بشبكة الواي ماكس الحديثة والمتطورة لتشمل بذلك جميع أرجاء المحافظة.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة المهندس عبدالعزيز التمامي أن العمل يسير بشكل متسارع بحسب ما هو مخطط له لتشمل تغطية الواي ماكس جميع أحياء محافظة جدة لفتح خيارات أوسع أمام سكان المحافظة للاتصال بالشبكة العالمية عن طريق أحدث التقنيات اللاسلكية التي تقدمها موبايلي ممثلة بخدمات البرودباند (الانترنت السريع).

وقال التمامي إن شبكة الواي ماكس الخاصة بشركة موبايلي تعد اليوم من أسرع الشبكات نمواً في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن جهود «موبايلي» وتركيزها على هذه الخدمة تنبع من إيمانها بأن المرحلة القادمة تتطلب وجود سرعات عالية للاتصال عبر الإنترنت كون أن أغلب الخدمات في عالم الاتصالات التي ستطرح في المستقبل تحتاج إلى سرعات عالية للاستفادة منها بشكل أفضل.

وتتميز شبكة «الواي ماكس» بسهولة الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت وبسرعات عالية، كونها لا تتطلب أي تمديدات أرضية لإيصال الخدمة، حيث تعمل عن طريق جهاز استقبال اشارة الواي ماكس (CPE) الذي يتم ايصاله في الكهرباء والاتصال بعد ذلك بالإنترنت بشكل لاسلكي وسريع مع إمكان اصطحابه إلى أي مكان تتوفر به تغطية لشبكة الواي ماكس في المملكة. و تعد شبكة الواي ماكس الخيار الأفضل لمستخدمي الألعاب المباشرة مع أي طرف آخر في أي مكان من العالم، لما توفره من سرعات عالية تمكن مستخدمي الألعاب من التمتع باللعب دون انقطاع.

  • 11749
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE