×
×

تريب لايت تطرح مجموعة جديدة من خوادم وحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت

أعلنت “تريب لايت” (Tripp Lite)، الشركة المتخصصة في مجال تصنيع تجهيزات الاتصال والحماية الكهربائية، عن إطلاقها خوادم جديدة لوحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت (IP)، ما يوفر للشركات الإقليمية حلاً شاملاً لإدارة أجهزة تكنولوجيا المعلومات من الأنظمة الخادمة، ومحطات العمل، والموجهات، ونظم تبادل فروع الاتصالات الخاصة (PBX)، ووحدات عدم انقطاع التيار الكهربائي (UPS) ووحدات توزيع الطاقة (PDUs) وبدالات “آي. بي. كيه. في. أم” (IP KVM) والعديد من الأجهزة الأخرى.

تتيح هذه الخوادم لحوالي 50 مستخدماً الوصول الآمن والمتزامن لأكثر من 1.000 جهاز ضمن وخارج النطاق الشبكي ومن أي موقع وذلك من خلال عنوان واحد لبروتوكول الإنترنت.

وتوفر خوادم محطة التحكم ببروتوكول الإنترنت الجديدة والمتوفرة في ثلاثة طرازات بـ 16 أو 48 منفذ من نوع “آر. جيه 45” (RJ45)، أدوات إدارية متكاملة مع ميزة شاملة للدخول والتنبيه، والمراقبة والتحكم بوحدات عدم انقطاع التيار الكهربائي ووحدات توزيع الطاقة، بالإضافة إلى اشتمالها على نظام التشغيل “لينوكس” (Linux) إلى جانب الوصول الآمن والكامل لإعدادات التخصيص. ويتميز الطرازان “بي069-048″ (B096-048) و”بي096-016” (B096-016) باحتوائهما على موجه مدمج وجدار حماية وخادم لبروتوكول الإعداد الديناميكي للجهاز المضيف (DHCP) ومنافذ “إثرنت” (Ethernet) مزدوجة. كما يشتمل كلا الطرازين على دعم كامل لإدارة الشبكة المحلية (LAN)، التي تستوعب البيانات الهامة وتستلزم مزيداً من الحماية والاستمرارية التشغيلية، ومرور البيانات بمعالج الخدمة الذي يتحكم بدوره بالوظائف الحيوية للأنظمة الخادمة الأساسية.

وقال فايبن شارما، نائب رئيس قسم المبيعات لمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة “تريب لايت”: “تعد مجموعتنا الجديدة من خوادم وحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت مثالية للشركات في منطقة الشرق الأوسط الباحثة عن حلول إدارية آمنة لأجهزة تكنولوجيا المعلومات لديها دون المساومة على مزايا سهولة الوصول للبيانات والاستمرارية التشغيلية والإدارة السهلة. ونهدف، من خلال توفيرنا لهذا الحل المتطور لإدارة أجهزة تكنولوجيا المعلومات ضمن وخارج النطاق الشبكي، إلى تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين في المنطقة، بما في ذلك الشركات ومراكز البيانات ومديري الشبكات. كما أننا نوفر مع هذه المنتجات الجديدة خدماتنا المتميزة لما بعد البيع، والتي نتوقع أن تدفع بمزيد من الطلب على خوادمنا المتطورة الخاصة بوحدات التحكم ببروتوكول الإنترنت”.

أما الطراز الثالث “بي 092-016” (B092-016) فيتميز باحتوائه على برنامج نظام إدارة الشبكة المدمج “باور أليرت” (PowerAlert) القادر على التحكم بما يصل إلى 250 نظام لوحدة عدم انقطاع التيار الكهربائي ووحدات توزيع الطاقة، ما يسمح للمستخدمين بمراقبة كافة مصادرهم والتحكم بها عبر جهاز كمبيوتر محدود المواصفات. ويكتشف برنامج “باور أليرت” تلقائياً كل نظام متصل بالشبكة لوحدات عدم انقطاع التيار الكهربائي أو وحدات توزيع الطاقة، بالإضافة إلى الأجهزة المتصلة بالمنافذ التسلسلية لخادم وحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت. وتتوفر جميع الوظائف المتاحة لكل جهاز من خلال برنامج “باور أليرت” المحلي وعبر “نظام إدارة الشبكة – باور أليرت” (PowerAlert NMS)، بما في ذلك إعادة تشغيل الأجهزة المتصلة والتحكم المستقل بمأخذ التيار، ومراقبة تحميل البيانات، وتسلسل بدء/إيقاف التشغيل والعديد من الوظائف الأخرى.

واختتم شارما: “بالإضافة إلى المواصفات التقنية الفائقة لدى منتجات خوادم وحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت ، لقد قمنا بتصميم وتطوير العديد من الملحقات واللوازم لتعزيز خوادم الأداء وزيادة فوائدها. كما نوفر ثلاثة موجهات تسلسلية قياسية تتيح لخوادم وحدة التحكم ببروتوكول الإنترنت الوصول إلى الأجهزة المزودة بمنافذ تسلسلية من نوع “دي. بي9″ (DB9). وتعد كافة هذه المزايا والملحقات المتطورة دليلاً على التزامنا بالابتكار وريادتنا لقطاع معدات ربط أجهزة تكنولوجيا المعلومات”.

  • 11723
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE