×
×

دو تطرح خدمة الفاتورة الإلكترونية لعُملائها

أطلقت دو في خطوة تهدف إلى الحفاظ على البيئة عبر تقليل استخدام الفواتير الورقية ومنح العُملاء أيسر الحلول لتصفح فواتيرهم ودفعها، خدمة الفاتورة الإلكترونية لعملائها من الأفراد مشتركي خدمات الاتصال المنزلي، وخدمة الدفع الآجل للهاتف المتحرك (الاشتراك المميز والشهري). وتمنح الخدمة الجديدة العُملاء حرية تصفح فواتيرهم عبر بريدهم الإلكتروني بدلاً من انتظار استلامها عبر البريد العادي. وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة وكذلك لتوفير أفضل سبل الراحة لعُملائها. فيما ستطلق الخدمة ذاتها للمؤسسات قريباً.

قال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو: “نستمر في دو بابتكار الحلول التي تساهم في توفير الراحة لعملائها من جهة وخدمة المجتمع من جهة أخرى. فهذه الخدمة الجديدة من شأنها إيصال الفواتير إلى العملاء عن طريق البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى طباعة الأوراق وإرسالها اليهم. وبذلك يمكن لعملائنا الكرام الإطلاع على فواتيرهم ودفعها من مكاتبهم أو منازلهم بسهولة تامة”.

وأضاف فريدوني: “لقد طورنا الفاتورة الإلكترونية لأن العملاء في الدولة يستخدمون شبكة الإنترنت للقيام بالعديد من المعاملات ولتوفير الوقت والموارد في آن واحد والمحافظة على البيئة وذلك انسجاماً مع إستراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية التي تمثل حماية البيئة إحدى دعائمها. ونحن نسعى إلى تلبية طلب العملاء ومساعدتهم في حياتهم اليومية مهما اختلفت احتياجاتهم”.

وأوضحت الشركة إن هذه الخدمة مجانية، ولا يتطلب الاشتراك بهذه الخدمة من العُملاء سوى التسجيل عبر موقع دو الإلكتروني في ركن (الخدمة الذاتية للعُملاء) واختيار (الفواتير والدفع). وللعُملاء حرية الاختيار بين استلام الفاتورة الإلكترونية فقط أو تلقي الفاتورة الورقية معها، وبعد إنجاز عملية التسجيل يتم تفعيل خدمة الفاتورة الإلكترونية فوراً ويحصل العملاء على إخطار بالبريد الإلكتروني عندما تصدر فاتورتهم المقبلة.

  • 11714
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE