×
×

"اتصالات" تطلق باقتين جديدتين لخدمة الانترنت الخاصة بالأعمال Business One

أطلقت “اتصالات” اليوم باقتين جديدتين لخدمة الانترنت عالي السرعة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم Business One، الأولى بسرعة تصل إلى 8 ميجابت، والثانية بسرعة تصل إلى 16 ميجابت في الثانية. ويأتي إطلاق هاتين الباقتين بهدف مضاعفة سرعات الاتصال بالإنترنت، وبالتالي تمكين الشركات من الاستفادة من مزايا هذه الباقة، والحصول على اتصال أسرع يساهم في تعزيز إنتاجيتها، ويتيح لها الاستفادة من العديد من مزايا القيمة المضافة.

وبإطلاق الباقتين الجديدتين يرتفع إجمالي باقات “بزنس ون” إلى ثمان باقات، علماً بأن هذه الباقات متوفرة للمستخدم الواحد، أو للمستخدمين المتعددين، مما يتيح للشركات من مختلف الأحجام الاستفادة من مزايا خدمة الإنترنت عالي السرعة.

وتتيح سرعات الاتصال العالية التي توفرها الباقات الجديدة، للشركات تشغيل العديد من الخدمات الإلكترونية في الوقت نفسه، مثل تطبيقات الدفع الإلكتروني، وغيرها من تطبيقات الأعمال التي يتم إجراؤها عبر شبكة الإنترنت. كما تتيح هذه الباقات للشركات متعددة الفروع الاتصال الفوري مع الزملاء عبر الإنترنت، وبالتالي الحد من تكاليف السفر.

وبات من السهل الآن البقاء على اتصال دائم مع الموردين والعملاء من خلال باقات “بزنس ون” من “اتصالات” بسرعات 8 و16 ميجابت. وفي ظل اعتماد مزودي الخدمة والجهات الحكومية المتزايد على الإنترنت، أصبح بإمكان الشركات تنفيذ العديد من المهام بسرعة وفعالية دون الحاجة إلى مغادرة مكان العمل، بما في ذلك على سبيل المثال، تقديم طلبات إصدار التأشيرات، وتسجيل العمال، وتسديد الفواتير، وإجراء المعاملات المصرفية، وإنجاز إجراءات السفر، والعمليات اللوجستية.
بهذه المناسبة، قال عبد الله هاشم، نائب رئيس أول/ حلول الأعمال – “اتصالات”: “تحتاج الشركات في بيئة الأعمال الحالية إلى مزايا الاتصال عالي السرعة بالإنترنت، من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية، وتعزيز إنتاجية موظفيها. وستساعد باقتا الاتصال الجديدتان بسرعة 8 و16 ميجابت من ’اتصالات‘، الشركات على الوصول إلى خدمة اتصال موثوقة وعالية السرعة بالإنترنت، والاستفادة من العديد من خدمات القيمة المضافة. ويأتي ذلك في إطار حرص ’اتصالات‘ على الارتقاء الدائم بمعايير البنية التحتية لتطبيقات الحزمة العريضة في دولة الإمارات، وتزويد العملاء بشبكة إنترنت سريعة وعالمية المستوى، تلبي المتطلبات والاحتياجات المتجددة لأعمالهم”.

وتوفر باقة “بزنس ون” من “اتصالات” حسابات بريد إلكتروني متعددة للموظفين، وسرعة تصفح عالية، وحضوراً قوياً في الشبكة ضمن بيئة إلكترونية آمنة. وسيحصل المشتركون في باقات “بزنس ون” على اسم نطاق خاص بهم مع استضافة الموقع الإلكتروني من قبل “اتصالات”.

ونظراً لسهولة تركيب الخدمة، لن تضطر الشركات إلى الاستعانة بمصادر خارجية، الأمر الذي سيقلل من نفقات وتكاليف العمليات التشغيلية. ويضاف إلى ذلك أن الباقات الجديدة توفر الحماية الإلكترونية من خلال برامج مكافحة الفيروسات والجدران النارية، والتحديثات المرخصة من برنامج “نورتون إنترنت سكيوريتي”.

  • 11709
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE