×
×

إيه داتا تعزّز أداء الأقراص من النوع SSD بدمجها بمعالجات خاصة من شركة ساند فورس

أعلنت شركة A-DATA Technology عن إبرام اتفاق مع شركة ساند فورس SandForce لتطوير أقراص التخزين من نوع SSD التي تنتجها الشركة، وبموجب هذا الاتفاق فستتعاون الشركتان على تطوير حلول تخزين تلبي احتياجات المؤسسات الكبيرة التي تعتمد على السيرفرات ومحطات العمل (Servers/Workstations)، لاسيما في ضوء التطورات التقنية الجديدة التي تتمثل في تبنّي مفهوم حوسبة السحاب في المستقبل القريب. كما سيتم بموجب هذا الاتفاق إدراج أقراص التخزين من نوع SSD التي تعتمد على تقنيات ساند فورس ضمن منتجات الشركة.

وتعليقا على هذا التعاون يقول جيبسون تشين، نائب الرئيس في شركة إيه داتا تكنولوجي: “إن دمج المعالجات الخاصة بأقراص SSD من شركة ساند فورس مع تقنيات التصميم والتصنيع المتقدمة من إيه داتا سيخلق جيلاً متفوقاً من أقراص SSD يقدم أعلى مستويات الأداء”. ويتابع تشين بالقول: “تحرص شركة إيه داتا تكنولوجي على مراعاة كافة النواحي والتفاصيل في تصميم الأقراص من نوع SSD للوصول إلى معدلات عالية من الأداء تناسب مختلف قطاعات الاستخدام، سواء في محطات العمل المخصصة للمؤسسات الكبيرة، أو الاستخدامات العادية”.

كما يعلق نائب الرئيس في شركة ساند فووس تاد أومورا على التعاون مع شركة إيه داتا بالقول: “سنستفيد من الخبرة الكبيرة لشركة إيه داتا في تطوير وسائط التخزين لقطاع الشركات أو المستخدمين العاديين، وسندمج هذه الخبرة مع قدرات المعالجات المصغّرة التي نطورها لتكون نواة الأقراص من النوع SSD، مما سيمكًننا من إنتاج أقراص SSD عالية الأداء والموثوقية وذات استهلاك قليل للطاقة الكهربائية”. ويضيف أومورا: “إن كفاءة التصميم والتصنيع التي تشتهر بها شركة إيه داتا ستساعدنا على الوصول بمنتجاتنا إلى أسواق جديدة”.

سيتم دمج المعالجين SF-1500 و SF-1200 من شركة ساند فورس ضمن أقراص SSD التي تطورها شركة إيه داتا، وذلك لتلبية متطلبات الاستخدام الخاصة بتطبيقات حوسبة السحاب والتطبيقات الشخصية التقليدية، كما سيتم التركيز في المنتجات التي يتم تطويرها على تعزيز وزيادة عدد منافذ التوصيل لهذه الأقراص. وقد وصلت الأقراص الجديدة إلى مرحلة الاختبارات النهائية، وسيتم عرضها في معرض CES 2010 الذي يقام مطلع العام القادم، ثم سيتم بعدها إطلاقها بشكل رسمي في الأسواق العالمية.

  • 11708
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE