×
×

نوكيا وكيوتل توفران خدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مجاناً

أعلنت كيوتل ونوكيا بالتعاون مع شركة الخليج المتحدة، شريك نوكيا المحلي في قطر عن إطلاقها عرض مشترك في ما بينها يوفر للعملاء ومستخدمي أجهزة نوكيا في قطر الفرصة للتمتع بخدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مجاناً وذلك لفترة محدودة.

سيتمكن عملاء شبكة كيوتل، عند شرائهم أحد الهواتف المتحركة من نوكيا التي يشملها هذا العرض أو إذا كانوا من مستخدميها آنذاك، من الحصول على خدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك والإستفادة من سعة 1 غيغابايت من تنزيل البيانات مجاناً في الشهر الواحد. ويوفر هذا العرض المميز والذي يسري حتى 31 مارس 2010 للعملاء الاستمتاع بخدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مثل استخدام البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت بما في ذلك خدمات Ovi الإلكترونية من نوكيا التي تتضمن بريد Ovi ومتجر Ovi الإلكتروني وخرائط Ovi وغيرها.

ويسري هذا العرض الخاص على أجهزة مختارة من نوكيا وهي N97 وN97 mini من فئة Nseries، وهاتف E72 الذي تم طرحه حديثاً من فئة Eseries ومن بينها أيضاً أجهزة E75 وE71 ونوكيا E66. بالإضافة إلى ذلك يشمل هذا العرض أجهزة نوكيا 6760 و6710 Navigator و6700 Classic و6260 Slide ونوكيا 5800 XpressMusic. ويستطيع عملاء شبكة كيوتل الحاليين والجدد ضمن باقة “شهري” الإستفادة من هذا العرض من خلال هواتف نوكيا المختارة كما أنه يمكن للعملاء ضمن باقة “هلا” الإستفادة من هذا العرض أيضاً وذلك بالتحويل إلى “شهري”.

وقال محمد صالح المرّي، مدير قنوات البيع غير المباشرة في كيوتل: “نحن سعداء بالعمل جنباً إلى جنب مع شركة الخليج المتحدة لتوفير هذه الحزمة من العروض لعملائنا المميزين في قطر. إننا في كيوتل نعمل دوماً على تقديم أعلى مستوى من خدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مما يوفر مجموعة كاملة وقيّمة من الإحتمالات لعملائنا”.

والتزاماً منها بتلبية احتياجات عملائها في قطر، أطلقت كيوتل مجموعة من حزمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك لتوفير حجم معين من البيانات من خلال تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني وعمليات التنزيل في كل شهر. كما توفر كيوتل العديد من حزم البيانات تتراوح من 50 ميجابايت، و250 ميجابايت، و1 غيغابايت لتصل إلى 3 غيغابايت بالإضافة إلى باقة البيانات غير المحدودة عدا عن خدمة الإنترنت Pay-as-you-go وهي عبارة عن دفع الإستحقاقت أول بأول حسب الإستهلاك. وتكفي 1 غيغابايت من تنزيل المعلومات عبر الإنترنت ضمن هذا العرض الترويجي لمشاهدة حتى ثلاث ساعات من فيديو يوتيوب، وتصفح عشرات آلاف صفحات الفايسبوك أو 40,000 بريد إلكتروني. ويأتي هذا كله عبر شبكة اتصالات كيوتل ذات المستوى العالمي والتي تعتبر من أكثر الشبكات فعاليةً وثقةً في قطر.

ومن جهته قال هيثم ياسين، مدير مبيعات قنوات البيع في نوكيا في منطقة الخليج: “نحن متحمسون لتوسيع مدى التعاون المتواضل مع كيوتل لتقديم فرصة عظيمة كهذه إلى عملائنا في دولة قطر للإستفادة حقا من فوائد الهواتف المتحركة. ويتيح لنا هذا العرض الجمع ما بين الخدمات الكثيرة للهاتف النقال مع إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت وذلك لتوفير تجربة فردية سلسة لعملائنا. وسوف تواصل نوكيا تحسين مستوى الخدمات على موقع Ovi الإلكتروني وإضافة عناصر جديدة وذلك لتقديم أفضل استخدام لعملائنا”.

وأوضح أنيل ماهاجان، COO لشركة الخليج المتحدة: “إنها فرصة مناسبة لنوفر لعملائنا شيئاً خاصاً خلال فصل الأعياد كي يحتفوا به مع عائلاتهم وأصدقائهم. ومع اختلاف أوليات الناس واهتماماتهم، يتيح العرض الجديد من باقات الإنترنت التي تصل إلى 1 غيغابايت للعملاء من مطابقة احتياجاتهم لشبكة الإنترنت أثناء التنقل. وإننا نوفر لهم مجموعة واسعة من الخيارات من أجهزة نوكيا المفضلة لديهم والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم أينما ذهبوا دون الحاجة إلى بنية تحتية مكلفة أو رسوم ترخيص”.

ويمكن لعملاء كيوتل ضمن باقة “شهري” والمستخدمين لأحد هواتف نوكيا المتحركة التي يشملها هذا العرض تفعيل ميزة 3G في أجهزتهم وذلك بالإتصال بخدمة العملاء في شركة الخليج المتحدة على 4910666 أو زيارة أحد متاجر نوكيا التابعة لشركة الخليج المتحدة أو أحد الوكلاء المعتمدين في قطر وبدء استخدامها مباشرةً. ويسري هذا العرض حتى 15 يناير في جميع صالات عرض نوكيا التابعة لشركة الخليج المتحدة ومراكز الوكلاء المعتمدين عبر دولة قطر.

  • 11706
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE