×
×

"اتصالات" تطلق عرضاً ترويجياً يشمل مودم (3G) واشتراكاً لمدة ثلاثة أشهر مجاناً

أعلنت “اتصالات” اليوم عن عرض ترويجي مبتكر لباقة “بيانات الأعمال المتنقلة (Mobile Business Data)، والذي يتيح للشركات الحصول على خدمة الانترنت أثناء التنقل بتوفير متميز يصل حتى 2184 درهماً إماراتياً على أسعار الأجهزة ورسوم الاشتراك.

وسيحصل عملاء “اتصالات” من خلال هذا العرض، على إعفاء من رسوم الأشهر الثلاثة الأولى عند اشتراكهم بباقة Mobile Business Data سعة 5 و10 جيجابايت . وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “اتصالات” حسماً بنسبة 75% على تشكيلة واسعة من أجهزة الجيل الثالث (3G) عند الاشتراك بباقة 5 جيجابايت، وأجهزة “مودم” مجانية عند الاشتراك بباقة 10 جيجابايت لمدة عام واحد. يضاف إلى ذلك أن عملاء الاشتراكات المتعددة سيحصلون على حسومات تصل إلى 15%.

وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين مسؤولي الشركات من متابعة مجريات الأعمال أثناء تنقلهم عبر استخدام الانترنت والدخول إلى الشبكة الخاصة بمؤسستهم بطريقة آمنة واقتصادية. ويمكن استخدام هذه الخدمة أيضاً للاتصال الآمن عبر بروتوكول الإنترنت وإجراء العمليات بشكل تلقائي، وبالتالي الارتقاء بالكفاءة والإنتاجية إلى مستويات فائقة.

وتشمل هذه التطبيقات:
أجهزة الصراف الآلي وآلات البيع
نظام التحكم وتحصيل البيانات (سكادا)
القراءة الآلية للعدادات
إدارة الأسطول وتعقب المركبات
شبكة الإنترانت
حلول نقاط البيع
أنظمة الأمان والإنذار والمراقبة
وحدات المواقف

والجدير بالذكر أن خدمة “Mobile Business Data” من “اتصالات” تعتمد على أحدث تقنيات بروتوكول الإنترنت المتنقلة باستخدام شبكة “3.5G” التي تدعم مجموعة متنوعة من تطبيقات الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت بسرعة تصل إلى 7.2 ميجابت بالثانية. وتعد سهولة تركيب الخدمة وقابليتها للتوسع من أبرز المزايا التي تتمتع بها، مما يجعل من تأسيس روابط متعددة عبر

بروتوكول الإنترنت في أي مكان من دولة الإمارات العربية المتحدة، عملية سهلة ولا تستغرق سوى دقائق معدودة.

بهذه المناسبة، قال عبدالله هاشم، نائب رئيس أول/ حلول الأعمال، “اتصالات”: “يعد الوصول إلى الإنترنت أثناء التنقل أحد المتطلبات الأساسية للشركات في بيئة الأعمال التنافسية الراهنة. ومن هنا تأتي أهمية العروض الجديدة التي تقدمها ’اتصالات‘ لعملائها، حيث أنها تتيح لهم البقاء على اتصال دائم مع مختلف الأطراف المعنية بأعمالهم، عبر خدمة إنترنت متنقلة عالمية المستوى، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم ويضمن لهم الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها في الوقت المناسب”.

وتتوفر باقات خدمة Mobile Business Data عبر طريقتين، “Per SIM” و “Shared packages” حيث توفر الأولى لكل بطاقة (SIM) سعتها الخاصة من البيانات. اما في حال “Shared packages” يمكن ربط أي عدد من بطاقات الـ(SIM) إلى مجموعة مشتركة من البيانات .

  • 11692
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE