×
×

موقع القسام ينطلق قريباً باللغة التركية

تستعد كتائب القسام وهي الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) لإطلاق نسخة باللغة التركية من موقعها على شبكة الإنترنت، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء “قدس برس” الفلسطينية.

ويسعى القائمون على الموقع لتعزيز صورة المقاومة عند الناطقين باللغة التركية، “مما يسهل فهم القضية الفلسطينية من زاوية المقاومة، وتقديم الخبر المقاوم بصيغة سليمة وتضمن إيصال رسالتها بصورة صحيحة”.

ويعول القائمون عليه بأن يصبح مصدراً رئيسياً لأخبار المقاومة عند الناطقين بالتركية، وذلك “لإيصال رسالة القسام إلى العالم والدفاع عن صورة المقاومة” عبر نافذة القسام “التي تعرض بكل مصداقية ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم وقهر على أيدي الاحتلال”.

وقد تم تزويد الموقع التركي الذي “سينطلق عما قريب” بالصور “التي تدعم طريقة عرض الأخبار بصورة تعطي للخبر المصداقية اللازمة له”، كما سيتم تزويده “بمعلومات تاريخية عن جهاد القسام ومؤسسيه” بحسب ما ذكرت قدس برس على لسان متحدث باسم الموقع.

وأكد المتحدث أنه “بعد نجاح تجربة موقع كتائب القسام باللغة الإنجليزية، كان لا بد من تعزيز رسالة المقاومة الفلسطينية، وإيصال هذه الرسالة بشكل موسع للعالم أجمع بكافة اللغات الممكنة”، مشيراً إلى أنهم بصدد العمل على تطوير موقع القسام بكافة اللغات الممكنة.

  • 11691
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE