×
×

"إتش بي" تطلق ثلاثة منتجات جديدة لدعم تطبيقات الحوسبة السحابية

: أعلنت “إتش بي” اليوم إطلاق ثلاثة منتجات جديدة تساعد الشركات ومزودي خدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، على الاستفادة من مزايا الحوسبة السحابية، وتقليص التكاليف والمخاطر المرتبطة بتبني التطبيقات الجديدة، في الوقت ذاته.

وتضم قائمة المنتجات الجديدة خدمة “إتش بي لتنسيق العمليات” (HP Operations Orchestration)، والتي تتيح للشركات إدارة خدمات السحابة والتحكم بها، وخدمة “إتش بي لضمان أداء السحابة” (HP Cloud Assure)، و”برنامج إتش بي لتوفير الاتصالات كخدمة” (HP Communications as a Service)، الذي يتيح لمزودي الخدمة توفير خدمات السحابة لعملائهم.

وأظهرت دراسة جديدة أجريت بتكليف من “إتش بي”، أن أكثر من 90% من كبار صنّاع القرار في قطاع الأعمال يعتقدون أن الأعمال ستبقى متسمة بالغموض خلال الأعوام القليلة القادمة، وأن 75% من مديري تقنيات المعلومات الذي شملتهم الدراسة، يدركون ضرورة تعزيز مرونة إدارة الأعمال والتقنيات، كي يتسنى لهم الارتقاء بقدراتها بسرعة أكبر، وتعزيز التواصل مع الشركاء التقنيين.

وتعكف “إتش بي” على تلبية هذه المتطلبات عبر باقة جديدة من المنتجات التي تساعد الشركات ومزودي الخدمة على اجتياز العوائق واختصار الوقت اللازم للاستفادة من تطبيقات الحوسبة السحابية. وتتيح هذه المنتجات للشركات، الاستجابة بسرعة أكبر لمتطلبات أعمالها المتغيرة، من خلال المكاملة المؤتمتة للخدمات السحابية والفيزيائية، كما أنها تساعد على التحكم بالتكاليف وتقليص المخاطر من خلال ضمان توافر موارد الحوسبة السحابية المناسبة، والتي تلبي المتطلبات المتجددة للأعمال، وتحد من الأخطاء اليدوية وتعطل الأعمال وتعزز التوافقية، بفضل المكاملة المؤتمتة للخدمات.

بهذه المناسبة، قال منير محمود، مدير البرمجيات في “إتش بي الشرق الأوسط”: “في حين أن مديري التقنيات والمعلومات أصبحوا يدركون أهمية ومزايا الحوسبة السحابية، إلا أنهم يواجهون تحدي كيفية إدارة المخاطر الناجمة عن تبني هذه التقنيات بالشكل الأمثل. ومن هنا تأتي أهمية منتجاتنا الجديدة التي تساعد على تقييم وتقليص هذه المخاوف، والارتقاء بكفاءة الأعمال عبر الحد من التكلفة وتعزيز الأداء في آن معاً”.

و”برنامج إتش بي لتوفير الاتصالات كخدمة” هو عبارة عن برنامج سحابي يتيح لمزودي الخدمة توفير الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة، وفق مبدأ التعهيد، وبالتالي تعزيز عائدات المشاريع، كونه حلاً منخفض التكلفة والمخاطر لتطبيق خدمات السحابة بشكل فعال.

ويشتمل البرنامج على منصة وسيطة، وأربع خدمات اتصالات متكاملة من “إتش بي” وأطراف ثالثة، ويتمتع بالمرونة التي تتيح إضافة خدمات أخرى حسب الطلب

  • 11678
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE