×
×

"مايكروسوفت الخليج" تستضيف "مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني

: أعلنت “مايكروسوفت الخليج” اليوم، أنها ستستضيف خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس 2010 في “مركز دبي التجاري العالمي”، “مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني 2010” الأول (Tech.Ed Middle East 2010)، النسخة الإقليمية عن “مؤتمر التعليم التقني” المختص الذي تقيمه “مايكروسوفت” في أماكن مختارة حول العالم. وبذلك، تكون دولة الإمارات واحدة من 10 دولٍ اختارتها الشركة لاستضافة هذا الحدث المهم في عام 2010، بهدف تمكين خبراء التكنولوجيا من الإطلاع على مجموعة واسعة من تقنياتها، وأدواتها ومنصاتها وخدماتها الحالية والمستقبلية.

وبفضل شهرته الواسعة كواحد من أبرز مؤتمرات التقنيات على مستوى العالم، يتوقع أن يستقطب المؤتمر أفضل المحترفين والمطورين في المنطقة، إلى جانب خبراء التقنيات العالميين، للمشاركة في الجلسات، وتوفير التدريب العملي ومعلومات موسعة حول منتجات وتقنيات “مايكروسوفت”. وسيتسنى للحضور الاطلاع على مجموعة من العروض التوضيحية التي ستسلط الضوء على الحلول التقنية المصممة خصيصاً لتعزيز الإنتاجية وتلبية المتطلبات المتنوعة للمستخدمين الحريصين على مواكبة أحدث تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي إطار فعاليات المؤتمر، سيقوم كبار المسؤولين في شركة “مايكروسوفت” بزيارة إلى المنطقة، لتسليط الضوء على التقنيات المتطورة مثل “الحوسبة السحابية”، و”الاستخدام الافتراضي المتعدد”، و”الاتصالات الموحدة” وغيرها، كما يتوقع أن يشهد المؤتمر كشف النقاب عن مجموعة جديدة من تقنيات “مايكروسوفت” المبتكرة.

بهذه المناسبة، قال شربل فاخوري، مدير عام “مايكروسوفت الخليج”: “يعد ’مؤتمر التعليم التقني‘ منصة عالمية تهدف ’مايكروسوفت‘من خلالها إلى توفير التدريب العملي، وتسليط الضوء على المنتجات، وإتاحة فرص التواصل بين أخصائيي تكنولوجيا المعلومات وخبراء الشركة والقطاع. ويسعدنا استضافة ’مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني‘ للمرة الأولى في المنطقة، الذي يتسم بأهمية كبيرة سواء للذين يعملون في تطوير، أو تطبيق، أو إدارة حلول ’مايكروسوفت‘، ويعد المكان المثالي لمساعدتهم على إيجاد حلول مناسبة للتحديات التقنية التي تواجههم اليوم، والاستعداد لابتكارات المستقبل. وسيجمع هذا الحدث تحت مظلته أبرز خبراء التقنيات في المنطقة، لمناقشة أبرز توجهات القطاع، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي من شأنها دفع عجلة نجاح الشركات في الشرق الأوسط”.

من جانبه، قال هلال سعيد المرّي، الرئيس التنفيذي لـ “مركز دبي التجاري العالمي”: “يسرنا أن نعمل عن كثب مع ’مايكروسوفت‘ من أجل إقامة حدث بارز بحجم ’مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني 2010‘، ومواصلة البناء على الشراكة القوية التي وضعنا أسسها خلال ’أسبوع جيتكس للتقنية‘. ونحن على ثقة بأن المؤتمر سيوفر منصة مثالية تستقطب أبرز خبراء ومطوري تقنيات المعلومات في المنطقة، لمناقشة الدور المهم الذي يمكن لتقنيات ’مايكروسوفت‘ أن تلعبه في معالجة مختلف القضايا المهمة لقطاع الأعمال”.

وباب التسجيل في “مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني 2010” مفتوح حالياً وحتى 27 ديسمبر، ويقدم لأوائل المسجلين باقة من العروض المتميزة. ويمكن للراغبين بالتسجيل أو الاطلاع على مزيد من المعلومات، زيارة الموقع الإلكتروني: www.teched.ae.

  • 11665
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE