×
×

"سامسونج" تطرح 13 طابعة جديدة في المملكة

كشفت شركة سامسونج، عن شراكتها مع مؤسسة جمال الجاسم للالكترونيات في مجال الطابعات الجديدة، التي تحمل ماركة سامسونج، بهدف تلبية إحتياجات السوق المحلية للطابعات، خاصة بعد ارتفاع نسبة الطباعة من الانترنت في الآونة الأخيرة، وذلك وفقا لنتائج أبحاث أجريت في هذا المجال.

وتسعى شركة سامسونج، التي تعد ثالث أكبر شركة للإلكترونيات على المستوى العالمي، وثاني أكبر مصنع لطابعات الليزر في السوق الإقليمي، من هذه الشراكة لتوفير أفضل المنتجات التي تتماشى مع رغبات المستهلكين بل وتفوق توقعاتهم، من خلال طرحها لـ13 طابعة جديدة متعددة الطرازات، منها طابعة ليزر ملونة وأخرى باللون الأسود، إضافة لطابعة الليزر متعددة الوظائف الملونة، توفر جميعها حلولا للطباعة و تقدم للمستخدمين طريقة سهلة وسريعة لطباعة ما يرونه على شاشات أجهزتهم، بما في ذلك الصفحات الإلكترونية المتعددة أو نوافذ التطبيقات المختلفة.

من جهته، رحب خالد مصطفى، المدير العام لمؤسسة جمال الجاسم للالكترونيات بالمنطقة الغربية بهذه الشراكة، التي تم توقيعها يوم امس الثلاثاء الموافق 15 من ديسمبر الجاري، معربا عن شكره للثقة التي أولتها سامسونج لشركته، وأضاف: “إن شراكتنا مع سامسونج تهدف أولا وأخيرا لخدمة المستهلك، وذلك من خلال توفير منتجات عالية الجودة”. مشيرا إلى أن المنطقة الشرقية تعتبر من الأسواق الواعدة في المملكة.

وقال فسحاس علي خان، مدير تسويق في سامسونج “إن طرح هذه الطابعات يؤكد مدى نجاح سامسونج وريادتها في هذا المجال على المستوى العالمي، حيث تقدم هذه الطابعات حلولا جديدة لتحسين تجربة الطباعة، خاصة في مجال قطاعات الأعمال”. مضيفاً أن التقنيات المتوفرة في الطابعات الجديدة ساعدت الشركة على النمو، على الرغم من الركود الاقتصادي، مشيراً إلى أن سامسونج قد حققت زيادة في حصتها للسوق في منطقة آسيا في الربع الثاني لعام 2009بنسبة 5.4 في المائة، حيث استحوذت على 34 في المائة من حصة السوق.

وتأتي في مقدمة الطابعات المطروحة طابعة SCX-4600، أحادية اللون، حيث تتميز بتعدد الوظائف،على الرغم من صغر حجمها، فقد طورت سامسونج تصميمها لتتلاءم واحتياجات المستهلك. فمن خلال زر “طباعة الشاشة Print Screen” الجديد، تتماشى مع بيئة الإنترنت المتسارعة وتوفير طباعة ملائمة وسهلة للمستهلكين، كما تتضمن خاصية الفاكس إلى جهاز الكمبيوتر مما يساعد في تخفيض استعمال ورق الفاكس والأحبار.

وتوفر الطابعات الأخرى فوائد اقتصادية متشابهة، كما يوجد بها برنامج SmarThru™ من سامسونج، الذي يسهل من عملية المسح إلى ملف، والمسح إلى تطبيق، والمسح إلى رسالة إلكترونية، كما يمكن كذلك مسح الصور الأصلية وتحويلها إلى ملفات نصية مما يسهل تحريرها، إلى جانب برنامج ،™SyncThru الذي يمكن المستخدم من إدارة جهازه عبر موقع الويب في حال توصيله بشبكة عامة، بالإضافة إلى عرض معلوماته، وفحص الحالة الحالية له، وكذلك تغيير خصائص الطابعة وضبط الجهاز على إرسال إخطارات بالبريد الإلكتروني.

  • 11664
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE