×
×

دقائق مجانية من كيوتل على باقات الدقائق الدولية

سوف يستفيد عملاء كيوتل من الدقائق المجانية الممنوحة لهم على الباقات الدولية، حيث تقوم كيوتل بزيادة دقائق الاتصال لمشتركي هذه الباقات من الان وحتى 15 يناير القادم. يتوفر هذا العرض للعملاء الحاليين والجدد في الباقات الدولية.

وتوفر الباقات الدولية الجديدة من كيوتل عدد محدد من الدقائق الدولية بأسعار مخفضة، مما يجعلها أحد أفضل سبل الاتصال الدولي. ويمكن للعملاء استخدام دقائق الباقة في أي وقت للاتصال بأي جهة دولية وبدون رسوم إضافية.

ولضمان أكبر استفادة ممكنة لعملاء الباقات الدولية، تقدم كيوتل المزيد من الدقائق لعملاء هذه الباقات، بحيث يصل سعر الدقيقة إلى 35 درهماً.

ويوجد هناك أربع فئات للباقات الدولية كالتالي: ويمكن للأفراد الاختيار بين الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق. التي تتضمن 30 دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني، أو الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. التي تتضمن 100 دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني، في حين توفر باقة 200 ريال قطري 200 دقيقة اتصال و50 دقيقة مجانية، أما الباقة الدولية بقيمة 500 ريال قطري فتقدم 500 دقيقة اتصال إضافة إلى 150 دقيقة مجانية.

وتقوم كيوتل ولفترة محدودة باضافة الدقائق المجانية إلى جميع عملاءها الحاليين والجدد، مما يعني توفير عدد كبير جداً من الدقائق المجانية من كيوتل.

ويتم إضافة 50 ر.ق. على الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق.، لتكون المحصلة النهائية 100 دقيقة، وهو يعني أن سعر الدقيقة في هذه الباقة يكون 50 درهم للدقيقة الواحدة.

أما الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. تقدم 100 دقيقة مجانية ليكون اجمالي دقائق الاتصال الدولي 220 دقيقة، وهو ما يعني أن سعر الدقيقة 45 درهم، في حين أن الباقة الدولية بقيمة 200 ر.ق. تصل دقائقها إلى 500 دقيقة، أي أن سعر الدقيقة يصل إلى 40 درهم.

أما أكبر هذه الباقات، فهي الباقة الدولية بقيمة 500 ر.ق. والتي توفر 775 دقيقة مجانية لتصل دقائق هذه الباقة إلى 1425 دقيقة، بسعر 35 درهم للدقيقة الواحدة.

فبصفتها مزود خدمات الاتصالات الرائدة في دولة قطر، تقوم كيوتل بتقديم خيارات عدة للاتصالات الدولية لعملائها، ذلك لضمان أن العملاء يستفيدون من خيارات أكثر وقيمة أكبر.

وكجزء من الأسلوب الجديد لكيوتل “نثري حياتك”، تتعهد كيوتل بأن جميع الخيارات المتوفرة توفر قيمة حقيقية للاتصال الدولي، وأنها عملت جاهدة لتوفير اسعار اتصالات دولية إلى جميع البلدان يمكن الاعتماد عليها.

ويستفيد حالياً عملاء خدمتي هلا والشهري من عرض رائع على المكالمات الدولية مقابل 55 درهماً للدقيقة في أي وقت ولأي مكان. وهو العرض الذي جاء مع عرض جديد من بطاقات “دولي MENA” و”دولي ASIA” والتي توفر دقائق اتصال بسعر 45 درهم للدقيقة.

والان، ومع عرض الدقائق المجانية على الباقات الدولية الجديد، أصبح بامكان جميع عملاء كيوتل التمتع بأسعار اتصالات دولية من ضمن الأفضل في تاريخ قطر، وذلك حتى يتسنى للعملاء التحدث مع الأهل والأصدقاء في الخارج.

وسوف تقوم كيوتل بتمديد عرضها على الباقات الدولية حتى 15 يناير، حيث يجب على العملاء استخدام جميع الدقائق المجانية قبل هذا التاريخ.

  • 11654
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE