×
×

موبايلي تطرح باقة البلاك بيري للأفراد بسعة 2000 ميجابايت ب 99 ريالاً

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم السبت 19 ديسمبر 2009م عن طرح باقة البلاك بيري للأفراد بحلة جديدة وبسعة 2 جيغابايت للاستخدام المحلي بسعر تنافسي مميز 99 ريالا، لتتيح لمشتركيها مجالاً أوسع لتصفح الإنترنت والدردشة من خلال البلاك بيري مسنجر ومتابعة الرسائل الإلكترونية الواردة عبر البريد الإلكتروني. وأشار السيد ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق أن الدوافع وراء طرح الباقة هو إتاحة مرونة أكثر لمستخدمي البلاك بيري وذلك للتمتع بالخدمات التي يقدمها.

وأوضح ميرفي إلى أن خدمة البلاك بيري للأفراد تتيح عددا من المميزات منها استقبال وإرسال البريد الالكتروني، والدخول إلى البريد الشخصي وبريد العمل بغض النظر عن نوع حساب البريد الالكتروني الخاص بالمشترك وبدون دعم فني، مع إمكانية تعريف عشرة حسابات من البريد الالكتروني سواء كانت بريدا شخصيا أو بريد عمل بالإضافة إلى حساب مجاني من البلاك بيري، مونهاً إلى أن خدمة البلاك بيري للأفراد متوافقة مع معظم برامج البريد الالكتروني، معتمدة بذلك على تكنولوجيا الدفع التلقائي حيث يتم تسليم الرسائل مباشرة إلى الهاتف المتحرك دون الحاجة إلى مزامنة يدوية للبريد الالكتروني.

وعن كيفية الاشتراك في خدمة البلاك بيري للأفراد قال ميرفي موبايلي هيأت العديد من الطرق التي تمكن المشتركين من تفعيل خدمة البلاك بيري بكل يسر وسهولة، منها إرسال رسالة قصيرة تحتوي علىBIS من اليسار لليمين إلى الرقم 1100 أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0560101100 وطلب تفعيل الخدمة من موظف خدمة العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن شركة موبايلي أطلقت خدمات البلاك بيري في المملكة عام 2006 حيث تم تقديمها لقطاع الشركات أولاً قبل أن تتم إتاحة الفرصة للعملاء الأفراد مشتركي الخطوط المفوترة للتمتع بكل تلك الخدمات عام 2007. وأيضا وفي خطوة غير مسبوقة من شهر يونيو من العام 2009 أتاحت شركة موبايلي هذه الخدمة لعملائها الكرام من مشتركي الخطوط مسبقة الدفع لتصبح بذلك أول من يوفر هذه الخدمة لمشتركي الباقات مسبقة الدفع في المملكة.

  • 11643
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE