×
×

كيوتل توفر البرودباند الجوال مسبق الدفع في قطر

أعلنت كيوتل، عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لعملاءها الدخول على شبكة البرودباند. وقد تم تصميم هذه الخدمة تماشياً مع الأسلوب الجديد الذي تنتهجه كيوتل “نثري حياتك”، حيث يتم الدخول فوراً على شبكة البرودباند ودون تعقيد.

تقدم كيوتل باقة خاصة مدتها 30 يوماً توفر امكانية الدخول على الانترنت، وهي الباقة التي قد تناسب المواطنين والمقيمين في قطر من هواة التخييم، حيث يسهل الدخول على الانترنت أينما كانوا. كما قد تناسب هذه الباقة القادمين الجدد إلى دولة قطر.

كما تتوافر باقات مدتها ثلاثة أيام وعشرة أيام. وهي التي تعد باقات عملية للزائرين في مجال الأعمال وللسائحين. ولا توجد رسوم اشتراك في الخدمة.

وقد طورت كيوتل هذه الخدمة الجديدة للقادمين الجدد، وللباحثين عن حلول اتصال بالبرودباند لفترة القصيرة. كما توفر الخدمة دعماً للزائرين في مجال الاعمال الذين يعتمدون على الفنادق ومراكز الأعمال للاتصال بالبرودباند أثناء تواجدهم في قطر.

ولتسهيل الأمور بطريقة أكبر، توفر كيوتل باقة بدء سريعة، حيث تقدم جهاز المودم الخاص بهذه الخدمة، ليتمكن العملاء من الدخول فوراً والاستمتاع بمزايا البرودباند.

ومن أجل توفير أفضل ترحيب للزائرين من خلال هذه الخدمة، تقدم كيوتل خدمة البرودباند الجوال مسبقة الدفع في مركز كيوتل الواقع داخل مطار الدوحة الدولي، إضافة إلى مراكز كيوتل الأخرى.

تستخدم قطر أحدث تقنيات الاتصالات من الجيل 3.75 في خدمة البرودباند التي تقدمها، وتزود هذه الخدمة العملاء بسرعة عالية جداً للنفاذ للإنترنت. وتوفر شبكة HSDPA في الوقت الحالي سرعة تنزيل تصل إلى 7.2 ميجابت/الثانية، فيما توفر شبكة HSUPA سرعة تحميل تصل إلى 2 ميجابت/الثانية. ويعتبر البرودباند العمود الفقري لخدمات الأعمال وخدمات الترفيه على الانترنت في قطر.

وتستفيد الباقات الجديدة المقدمة من كيوتل استفادة قصوى من شبكة كيوتل القوية. ويمكن للعملاء الحصول على جهاز مودم بسرعة 3,6 ميغابت في الثانية مقابل 199 ريال قطري بالاضافة إلى الباقة التي يختارونها، كما يمكن للعملاء استخدام الخدمة دون الحاجة إلى بطاقة هوية أو جواز سفر.

  • 11632
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE