×
×

سامسونج تتوقع ارتفاعاً كبيراً في مبيعات التلفزيون بشاشات LED في الإمارات

أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات، أكبر منتج لشاشات التلفزيون المسطحة في العالم، أنها تتوقع ارتفاعاً كبيراً في مبيعات أجهزة التلفزيون بشاشات LED في سوق الإمارات العربية المتحدة، خلال بطولة كأس العالم المقبلة لكرة القدم. وتتميز تلفزيونات سامسونج LED عالية الوضوح بنسبة تباين ألوان ديناميكية، وذلك بفضل تكنولوجيا LED الثورية التي أطلقتها سامسونج، والتي ستضع عشاق رياضة كرة القدم في قلب الحدث.

وفي هذا الصدد، قال رام موداك، مدير عام قسم البصريات والسمعيات لدى سامسونج الخليج: “لا شك في أن مشاهدة مباراة لكرة القدم على شاشة تلفزيون LED عالية الوضوح تجعلك جزءاً من الحدث، فبإمكانك رؤية تفاصيل العشب في أرض الملعب، وآثار أقدام اللاعبين عليها. تحفل الأحداث الرياضية بالحماس والتفاصيل والانفعالات، لذا فإن تلفزوينات LED عالية الوضوح من سامسونج تبعث الحياة في تجربة مشاهدة مباريات كرة القدم”.

وعندما يتعلق الأمر بمشاهدة الرياضة على شاشة التلفزيون، فإن العامل الأهم هو كيف تبدو الصور على الشاشة. وتتفوق تكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة LED من سامسونج في هذا المجال، حيث توفر صوراً لا تضاهى لتجربة مذهلة. وتضمن تكنولوجيا LED من سامسونج صوراً عالية الوضوح بألوان متألقة، وبدوقة وضوح تصل إلى 1920 x 1080 بيكسل. ومن جهة أخرى، فإن تكنولوجيا إزالة المؤثرات غير الطبيعية، بالإضافة إلى تقنية المسح بسرعة تصل إلى 240 هيرتز، تعملان على التخلص من ضبابية الحركة في مشاهد الحركة السريعة، وهو ما يجعل هذه الشاشات مثالية لمشاهدة مباريات كرة القدم.

وأضاف موداك: “مع اقتراب بطولة كأس العالم لكرة القدم، يبدأ عشاق هذه الرياضة في أنحاء المنطقة بالاستعداد لمشاهدة مباريات البطولة مع عائلاتهم وأصدقائهم. وتمنح تلفزيونات LED من سامسونج عشاق هذه اللعبة أفضل تجربة مشاهدة عالية الوضوح في المنزل. ونحن نتوقع أن تشهد مبيعات تلفزيونات LED ارتفاعاً يبلغ خمسة أضعاف خلال السنة المقبلة، مع انتشار حمى كرة القدم بين المستهلكين”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة تلفزيونات LED من سامسونج تضم كلاً من سلسلة LED 600 و700 و800، والتي تتميز بثلاثة مواصفات أساسية متفوقة: جودة صورة فائقة، شاشة فائقة النحافة، ومواصفات صديقة للبيئة لا مثيل لها. كما تتميز هذه الموديلات بتكنولوجيا تقاطب الإطار Motion Plus™ المعروفة من سامسونج، والتي تضمن تجربة مميزة وسهلة لمشاهدة الأحداث الرياضة وألعاب الفيديو والأفلام.

واختتم موداك بقوله: “أحياناً تضمن مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون أروع اللقطات، ونحن نأمل أن تساهم تلفزيونات LED عالية الوضوح من سامسونج في تعزيز هذه التجربة”.

  • 11616
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE