×
×

موبايلي: خصم أجور المكالمات 50% يتواصل حتى نهاية العام الميلادي

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، أن عرضها الخاص بخصم 50% من أجور المكالمات المحلية والدولية لعملائها الجدد أو المنتقلين من المشغلين الآخرين لاقى أصداءً ايجابية وخصوصاً وأن العرض تزامن مع عيد الأضحى المبارك وسوف يشكل مع نهاية العام الهجري فرصة أكبر لعملاء الشركة في بناء مساحات أكبر للتواصل مع أصدقائهم وذويهم سواء داخل المملكة أو خارجها.

نوهت الشركة بأن العرض سيتواصل حتى نهاية العام الميلادي 2009 ، حيث سيتم احتساب نصف أجور المكالمات طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الخميس والجمعة لجميع المشتركين المستفيدين من العرض بدءاً من تاريخ انضمامهم ولمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت موبايلي أن هذا العرض خصص فقط للباقات المفوترة (خطي، خطي بلس، الموج الأزرق وباقة نجمة للسيدات)، حيث يستطيع مشتركو موبايلي المنضمين حديثاً لشبكتها الاستفادة من العرض في أي وقت من أوقات اليوم دون قيود . كما يتميز العرض بأنه غير محدود بساعات معينة بل يستمر طوال اليوم على أن تكون المكالمات داخل شبكة موبايلي أو أن يكون الاتصال دوليا.

ويمثل هذا العرض فرصة سانحة للمشتركين الراغبين في التواصل مع ذويهم خارج المملكة بالحصول على تخفيض قدره 50%، كما يشمل المشتركين الحاليين في حال تحويلهم إلى أي باقة من الباقات المشمولة بالعرض.

وللحصول على هذا العرض ليس على المشترك إلا التوجه لأي فرع من فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة والاشتراك في احد الباقات المفوترة المعلن عنها، أو التقدم بطلب نقل الرقم في حال كان خط المشترك على شبكة أحد المشغلين الآخرين في المملكة.

يذكر أن موبايلي شهدت مؤخراً نمواً في أعداد المشتركين في جميع باقتها المفوترة، مدعوماً بالخدمات التي تقدمها الشركة سواءً من خلال برامج العناية بالعملاء والتي تتميز بالجودة والدقة في آن واحد أو بالعروض التخفيضية والمكافآت التشجيعية المتمثلة في برنامج نقاطي والتي تمنح نقطة واحدة لكل ريال يدفعه المشترك وهو ما لا يتوفر في أي شركة اتصالات أخرى.

  • 11613
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE