×
×

برامج إدارة المؤسسة من أوراكل تُعيد تحديد إدارة تجربة المستخدم

أعلنت شركة أوراكل عن إطلاق برنامج معلومات تجربة المستخدم إصدار 6.0 (Oracle® Real User Experience Insight 6.0). ويعتبر برنامج معلومات تجربة المستخدم Oracle Real User Experience Insight، العنصر الرئيسي ضمن عائلة منتجات أوراكل لإدارة المؤسسة، ويشكل حلاً مناسباً للمستخدم من أجل رصد البرمجيات الخاصة بالأعمال التي تجمع بين تحاليل الأداء والإستخدام في برنامج واحد.

يتكامل برنامج معلومات تجربة المستخدم من أوراكل مع قدرات تشخيص الأداء التي يوفرها برنامج إدارة المؤسسة، بما يساعد على تحديد وحل المشاكل المتعلّقة بتجربة المستخدم قبل بدايتها. ويوفر التكامل مع قدرات أوراكل لتشخيص برمجيات جافا Java Diagnostic وإدارة بيانات الإنطباق SOA Management، حلاً فريداً لكل مشكلة بشكل مستقل بغية التشخيص الإستباقي لها من منظور المستخدم وذلك من خلال برامج التطبيقات، والبرمجيات الوسيطة وقاعدة البيانات. ويتيح هذا الأمر للشركات إمكانية تقليص الوقت الذي تحتاج إليه لتحديد وإصلاح المشاكل، وفي الوقت عينه زيادة رضى العملاء.

يقدّم الإصدار الجديد برمجيات معززة تسهم في تسريع برامج Oracle’s Siebel CRM، Oracle E-Business Suite، Oracle’s PeopleSoft Enterprise وOracle’s JD Edwards EnterpriseOne، بما يُساهم في تحسين رصد المستخدم ومستويات إدارة الخدمة لهذه البرمجيات.

تحسين وضوح رؤية الأعمال التجارية وتجربة المستخدم

يمكن للمهتمين من الشركات والعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال برنامج معلومات تجربة المستخدم من أوراكل، أن يطوّروا تفاهماً مشتركاً لسلوك مستخدمي برمجياتهم وتعزيز تجربتهم عبر الإدارة الإستباقية للبرمجيات وفي الوقت عينه خفض تكاليف الدعم. ويدمج برنامج معلومات تجربة المستخدم إصدار 6.0 من أوراكل بين تشخيصات أداء المؤسسات ولوحات معلومات الشركات وبرمجيات أوراكل المسرّعة الجاهزة. ويشمل الإصدار الجديد السمات الرئيسية التالية:

تشخيصات الأداء المتكامل- توفر الترابط بين معلومات دورة المستخدم وبيانات تشخيص البرمجيات بغية الحصول على حل سلس وسريع للمشاكل؛

إعادة تشغيل كامل دورة المستخدم- تُتيح للمؤسسات إمكانية تحقيق أقصى قدر من إستخدام تطبيقات الويب عبر إعادة تشغيل كل خطوة من تفاعلات المستخدم، توفير المعلومات حول كيفية تفاعل المستخدمين المحددين معه وتجربة موقعهم؛

لوحة الرصد المصممة خصيصاً- يمكنها أن تستهدف المستخدمين المحددين بوجه خاص وتصميم البرمجيات الخاصة. هذا الأمر يوفر إلى كل من مستخدمي تقنية المعلومات والشركات على حد سواء، رؤية موحّدة مع معلومات ذكية قابلة للتشغيل، من أجل المساعدة على تحديد الإتجاهات، الأنماط والحالات الشاذة.

قدرات إضافية جديدة تساعد على مواجهة تحديات إدارة أداء التطبيق، وهي تشمل:

معلومات ذكية متكاملة لرصد ودعم البرمجيات القائمة على إطار عمل تطوير التطبيقات Oracle Application Development Framework وبوابة منطق الشبكة Oracle WebLogic Portal.

تعزيز مستوى الأمان بواسطة دعم برنامج أوراكل المنفرد للولوج Oracle Single Sign-on في سبيل تسجيل الدخول في برنامج معلومات تجربة المستخدم؛

تماسك المؤشر الرئيسي للأداء، بما يُساعد على تحديد المشاكل التي تؤثر على مؤشرات الأداء الرئيسية المتنوعة وبالتالي القضاء على الحالات التي قد تؤدي إلى خسائر كبيرة للأعمال؛

الرصد والإكتشاف المتطوّر لمجموعة برمجيات أوراكل للأعمال الإلكترونية.

وقد صرح ريتشارد سروال، نائب الرئيس الأول في شركة أوراكل، قسم تطوير المنتج بالقول: “من خلال حل فريد من نوعه للرصد وإلتقاط وإعادة تشغيل كامل دورات المستخدم، يوفر برنامج معلومات تجربة المستخدم إصدار 6.0 من أوراكل تفاهماً مشتركاً حول تطبيقات تجربة المستخدم والمساعدة على سد الثغرة التقليدية بين الشركات وتكنولوجيا المعلومات. ويمكن لبرنامج معلومات تجربة المستخدم إصدار 6.0 تسريع حل مشكلة التطبيقات ذات الأداء الضعيف، وخفض التكاليف الإجمالية للملكية إلى حد كبير وتحسين تجربة العميل الإجمالية، وذلك من خلال توفير إطارٍ كامل من تحاليل الأداء والإطلاع على معلومات إتجاهات الاعمال وتفضيلات المستخدم”.

كما صرح هارلد برغر، رئيس إدارة تكنولوجيا المعلوكات التشغيلية، AMK/AMI/CC، مصرف ديبا بنك قائلاً: “مع برنامج معلومات تجربة المستخدم من اوراكل، يمكننا الآن تحديد السبب الحقيقي للمشاكل بلمحة واحدة، عوضاً عن الإعتماد على التحاليل المطوّلة الخاطئة. هذا الامر من شأنه توفير وقت كبير جداً. تساهم المعلومات المتوفرة كذلك في تمكيننا من مواجهة مشاكل الأداء المحتملة، وبالتالي ضمان أفضل مستويات رضى المستخدم”.

  • 11612
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE