×
×

بطاقات "دولي" من كيوتل توفر أفضل تعرفة اتصالات

أسعد العرض الخاص على بطاقات “دولي” من كيوتل العملاء للاتصال بأحبائهم وذويهم بسبب التعرفة المخفضة جداً للاتصالات الدولية التي توفرها هذه البطاقات إلى بلاد مهمه.

وبموجب العرض الذي سيستمر حتى 15 يناير 2010، توفر بطاقات ” دولي” أحد أكثر السبل اعتدالاً في السعر للبقاء على اتصال مع الأهل والأصحاب المقيمين خارج قطر، وقد شهد العرض استجابة كبيرة من قبل الجمهور.

فقد بات باستطاعة العملاء طلب الرقم 2002 للنفاذ إلى خدمات ” دولي ” من أي هاتف جوال أو هاتف أرضي من كيوتل، ومن ثم استخدام بطاقات ” دولي ” المتوفرة بعدد من الفئات. ويذكر أنه لا توجد رسوم لإعداد بطاقات ” دولي ” ونؤكد للعملاء دائماً أن التعرفة ذاتها ستطبق في أي وقت يتم فيه إجراء الاتصال.

فبوجود بطاقات ” دولي MENA” يمكن للعملاء الاتصال بكل من الجزائر وجيبوتي ومصر وإيران والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن مقابل 0.45 ر.ق. للدقيقة.

أما بطاقات ” دولي ASIA” فتمكن العملاء من الاتصال بكل من بنغلاديش وبوتان وبروناي ودييجو جارسيا وهونج كونج والهند وإندونيسيا وكمبوديا ولاوس ومكاو والمالديف ومونغوليا وباكستان والفلبين وسيريلانكا وتايوان بالتكلفة ذاتها (0,45 ر.ق. للدقيقة). أما المكالمات لمملكة نيبال فتبلغ تكلفتها 0,80 للدقيقة.

وزودت البطاقات بمزايا كبيرة بما في ذلك قدرات لربط البطاقة وإعادة طلب الرقم، مما يمكن العملاء من إجراء المكالمات دون حاجة لإعادة إدخال الرقم في كل مرة يعاودون فيه الاتصال، ولإعادة طلب الرقم الذي تم الاتصال به آخر مرة بسرعة دون حاجة لإدخال رقم البطاقة والرقم المقصود مرة أخرى.

ولتقليل المشاكل الناجمة عن التخلص من البطاقات المستنفذة، طرحت كيوتل بطاقات ” دولي ” مصنوعة من مواد قابلة للتحلل ذاتياً وبشكل طبيعي. وتتوفر بطاقات “الدولي” على شكل بطاقة مكونة من ثلاثة أجزاء، بحيث يمكن للعميل شراء جزء من البطاقة بقيمة 10 ر.ق. أو شراء البطاقة كاملة بقيمة 30 ر.ق.

وقد برهنت هذه الابتكارات على زيادة شعبيتها في الأشهر الأخيرة، فخدمة ” دولي ” واحدة من الطرق المفضلة بالنسبة للوافدين للاتصال بأهاليهم وأصحابهم المقيمين خارج قطر، وهي مدعمة بأكثر شبكات الاتصالات موثوقية في قطر.

  • 11608
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE