×
×

بلوكوت تحافظ على صدراتها لقطاع تعزيز أداء شبكات المنطقة الواسعة

أعلنت اليوم بلو كوت سيستمز (رمزها في نازداك BCSI) ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تشبيك تسليم التطبيقات، عن استمرار ريادتها في سوق تحسين شبكات المناطق الواسعة WAN للأرباع الثلاثة الأولى من العام 2009، وذلك بحسب أحدث التقارير السوقية التي أصدرتها إنفوتيكس للأبحاث.

وفي هذه المناسبة يقول السيد نضال طه، المدير الإقليمي لبلو كوت سيستمز في الشرق الأوسط وتركيا: “تثبت حصتنا السوقية متانة توجه بلو كوت وتعاملها مع شبكات WAN، والذي يعمل على تسريع التطبيقات الهامة الضرورية للعمل فقط، فيما يقلل من آثار التطبيقات الترفيهية أو غير المرغوب بها و يوقف تلك الضارة. تقدم تطبيقات بلو كوت تسريعاً ذكياً يمكن الشركات من تعزيز أداء شبكات WAN بحسب أولويات أعمالهم، في الوقت الذي تقلل فيه من الحاجة إلى المزيد من الاستثمارات في النطاق العريض.”

وأظهرت توقعات إنفوتيكس للأبحاث أن سوق تطبيقات تعزيز أداء شبكات WAN سيشهد نمواً بواقع 50 بالمائة خلال السنوات الثلاثة المقبلة، ارتفاعاً من 932 مليون دولار أمريكي في العام 2009 إلى 1.5 مليار دولار أمريكي عام 2013.

ويشار إلى أن تعزيز أداء شبكات WAN تقنية أساسية في البنية التحتية لشبكات تسليم التطبيقات لدى بلو كوت. ومن خلال الجمع بين إمكانات الرؤية والتسارع والأمن، فإن بنية بلو كوت تمكن مدراء الشبكات من تحسين وتأمين أعمال تسليم التطبيقات على مستوى الشركة ككل.

  • 11606
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE