×
×

"فودافون قطر" تعلن المزيد من التخفيضات على المكالمات الدولية

أعلنت شركة «فودافون قطر»، المشغل الثاني للهاتف الجوال في قطر عن عرض جديد خاص بالمكالمات الدولية في أعقاب انتهاء عرض عيد الأضحى للمكالمات الدولية أمس، ويوفر العرض الجديد تخفيضات جديدة لسعر دقيقة المكالمات الدولية بحسب البلد الذي يتم الاتصال به ويستمر حتى 13 يناير 2010.

وأوضحت «فودافون قطر» أن الاستجابة لعرض الاتصال الدولي الجديد من فودافون قطر والذي بدأ في 15 نوفمبر قد كان إيجابياً للغاية، ففي خلال عيد الأضحى المبارك وحده، قام عملاء فودافون قطر بإجراء مكالمات دولية وصلت إلى أكثر من 20 مليون دقيقة، وقال بيان للشركة أمس: «لمكافأة وشكر عملائها، قامت فودافون بزيادة التخفيضات على المكالمات الدولية والتي ستستمر حتى 13 يناير 2010».

وسيتلقى عملاء «فودافون قطر» رسائل نصية قصيرة لإطلاعهم على الأسعار الجديدة المغرية إلى البلدان التي يتصلون بها في معظم الأحيان، وفي إطار التخفيضات الجديدة لسعر المكالمات الدولية التي تمنحها «فودافون قطر» لعملائها أصبح سعر دقيقة المكالمات الدولية نحو بنغلادش 55 درهما بدلا من 66 درهما للدقيقة في عرض عيد الأضحى، وأصبح سعر دقيقة المكالمة نحو الهند 44 درهما، فيما كانت التكلفة السابقة 77 درهما للدقيقة، ونحو مصر 55 درهما بدلا من 77 درهما سابقا، وسريلانكا 66 درهما بدلا من 77 درهما سابقا، ونيبال 77 درهما للدقيقة بدلا من 99 درهما سابقا، ونحو باكستان 66 درهما للدقيقة بدلا من 99 درهما سابقا، والفلبين 77 درهما للدقيقة بدلا من 99 درهما سابقا.

كما أصبح سعر دقيقة المكالمات نحو دول مجلس التعاون الخليجي 77 درهما للدقيقة، وفيما كانت التكلفة السابقة خلال عرض عيد الأضحى 1.22 ريال قطري في الدقيقة، وبنفس السعر أيضا 77 درهما للدقيقة، صارت المكالمات نحو كل من الأردن ولبنان وسوريا وفلسطين بعد أن كان السعر في عرض عيد الأضحى بالنسبة لهذه الدول 1.22 ريال للدقيقة.

كما تم خفض سعر المكالمات نحو المملكة المتحدة والولايات المتحدة ومعظم الوجهات الأخرى ومن بينها دول المغرب العربي إلى 1.22 ريال قطري للدقيقة، بعد أن كان 1.75 ريال قطري للدقيقة في عرض عيد الأضحى.

كما حمل العرض الجديد لـ «فودافون قطر» على المكالمات الدولية تعديلا في صالح العملاء، إذ أصبح بإمكانهم الاستفادة من السعر المخفض للمكالمات نحو كل البلدان التي يشملها العرض وليس فقط نحو البلد الذي يجري أكثر مكالماته إليه مثلما كانت عليه الحال في عرض عيد الأضحى.

ويذكر أن فودافون قامت في شهر نوفمبر بخفض التكلفة الرسمية (خارج العروض) للمكالمات الدولية من 2.50 ريال إلى 1.95 ريال للدقيقة، ولكن هذا السعر لا يطبق خلال الفترة الممتدة حتى 13 يناير إلا على مكالمات العملاء نحو بلدان لا يشملها العرض الثاني للتخفيضات، وهي مجموعة ضئيلة جدا من الدول.

وأكدت «فودافون قطر» أن أسعارها الجديدة للمكالمات الدولية متاحة لجميع عملاء فودافون، وقد تم نشرها على موقع الإنترنت، كما أرسلت رسائل نصية للعملاء، وشدد بيان الشركة أنه روعي أن تكون تركيبة هذه الأسعار سهلة الفهم من قبل العملاء، حيث لا توجد أسعار الذروة وخارجها، بالإضافة إلى ذلك، فمع فودافون يمكن للعملاء استخدام قيمة Flexi كما يريدون، حيث إن فودافون لا تقسمها بين الاتصال والرسائل القصيرة فقط، فإن بإمكان العملاء التمتع بكامل القيمة للاتصال الدولي.

  • 11566
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE