×
×

مايكروسوفت الخليج تعلن توافر النسخة التجريبية من أوفيس 2010

أعلنت “مايكروسوفت الخليج” عن توافر النسخة التجريبية من باقة برامج “مايكروسوفت أوفيس” والمنتجات ذات الصلة، والتي تضم “أوفيس 2010″، و”شير بوينت 2010″، و”فيزيو 2010″، و”بروجكت 2010″، إضافة إلى النسخة التجريبية من “تطبيقات أوفيس ويب”، وهي عبارة عن نسخ خفيفة من برامج “وورد”، و”إكسيل”، و”باور بوينت”، و “ونّ نوت”، للاستخدام عبر الإنترنت.

تم تصميم الباقة الجديدة بهدف تعزيز إنتاجية المستخدمين عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتحركة ومتصفحات الإنترنت، وتمكينهم من الوصول إلى الملفات ومشاركتها، وأداء أعمالهم من أي مكان وفي أي زمان.

تتميز الباقة بالعديد من الإمكانات والمزايا الإبداعية، وترسي معايير جديدة للمرونة وتنوع الخيارات التي تساعد المستخدمين على:

– العمل من أي مكان باستخدام “تطبيقات أوفيس ويب”، التي تتيح الوصول بسهولة إلى المستندات، وتحافظ على شكلها وتنسيقها بغض النظر عن الجهاز المستخدم.

– تعزيز التعاون من خلال مزايا التأليف والتحرير المشترك للمستندات، والإدارة المتقدمة للبريد الإلكتروني، وإعداد الجداول الزمنية في “مايكروسوفت آوت لوك 2010″، الذي يضم ميزة آوت لوك للتواصل الاجتماعي (Outlook Social Connector) الجديدة التي تتيح للمستخدم التواصل مع جميع أطراف الشبكة التي يعمل بها.

– مزايا تحرير مقاطع الفيديو والصور، وإمكانية البث في برنامج “باور بوينت 2010” وميزة “سبارك لاينز” (Sparklines) الجديدة في برنامج “إكسل 2010″، التي تتيح تمثيل البيانات بصور توضيحية أكثر دقة.

وكانت مايكروسوفت قد عملت عن كثب مع عملائها وشركائها حول العالم، وأخذت بعين الاعتبار مقترحاتهم وأفكارهم أثناء تطوير “أوفيس 2010″، وتواصل الشركة العمل عن كثب مع شركائها بهدف التأكد من توافق منتجاتهم، وخدماتهم، وأجهزتهم مع النسخة الجديدة من البرنامج.

وكانت “مايكروسوفت” قد أعلنت تقليص عدد إصدارات ‘أوفيس’ من 8 إلى 5 إصدارات معززة بتطبيقات ومزايا جديدة، كما أعلنت أيضاً أن “تطبيقات أوفيس ويب” ستتوفر عبر ثلاثة منافذ هي: “ويندوز لايف” (Windows Live)، الذي يوفر لأكثر من 400 مليون مستخدم فرصة استخدام هذه التطبيقات بدون أية تكلفة، إضافة إلى مواقع عملاء تراخيص “أوفيس” للاستخدام المتعدد، وبينهم أكثر من 90 مليون عميل بعقود سنوية، وأيضاً من خلال “خدمات مايكروسوفت عبر الإنترنت” (Microsoft Online Services)، حيث يمكن للعملاء دفع قيمة الاشتراك كجزء من المنتجات المستضافة.

  • 11561
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE