×
×

"كانون" تطلق ثلاث طابعات "PIXMA"

أعلنت كانون الشرق الأوسط عن توافر ثلاث طابعات PIXMA متعددة الوظائف موجهة إلى مستخدمي الفئة العادية وإلى الطلاب. وتتمتّع PIXMA MP250 و PIXMA MP270و PIXMA MP490 بطباعة صور ونسخ عاليي الجودة، بأسعار معقولة وسهولة في الاستخدام.

وتشتمل PIXMA MP250 و PIXMA MP270 و PIXMA MP490على تقنية Quick Start من كانون التي تبدأ الطباعة بسرعة مع الحد الأدنى من زمن الانطلاق.

وتتوافر مزايا أخرى صمّمت لتجعل استعمال أجهزة الطابعات المتعددة الوظائف أسهل. وتشمل هذه المزايا Auto Photo Fix II الذي يقدم تصحيحاً آلياً للصور القليلة التعرض. ويعمل Auto Photo Fix II عن طريق تجزئة الصورة إلى مناطق متعددة، ومن ثم يستخدم خوارزميات ذكية لاحتساب درجة قلّة التعرض في كل منطقة ويعدّل تفاوت السطوع واللون في الصورة بشكل آلي ليقدم نتائج متوازنة.

وتمتاز أولى طابعات PIXMA الثلاث المتعددة الوظائف من الفئة العادية للعام 2009، PIXMA MP250، بدرجة وضوح في الطباعة تبلغ 4800 dpi باستخدام تقنية طباعة FINE 2 بيكوليتر من كانون.

ويتميّز ماسح CIS المدمج في PIXMA MP250 بدرجة وضوح بصرية تبلغ 600dpi، ويضمّ تقنية Dual Colour Gamut Processing من كانون التي تنقل الألوان الممسوحة بدقّة، فيما تقدم في الوقت نفسه نصوصاً منقولة بنوعية شبه ليزرية – حتى حتّى لو كانت نسخات بحدّ ذاتها.

  • 11550
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE