×
×

فوجيتسو تدعم سلسلة من الحلول التخزينية

أطلقت «فوجيتسو» في أنحاء العالم السلسلة «إتيرنس دي إكس 400» ETERNUS DX400 من النظم التخزينية القُرصيَّة للشركات متوسِّطة الحجم، وكذلك السلسلة «إتيرنس دي إكس 8000» ETERNUS DX8000 من النظم التخزينية المُصمَّمة للشركات الكبرى. وتتميز السلسلتان بأقصى توافريَّة للبيانات والنظم، وأفضل معايير أمنية صارمة مقرونة بفاعلية تشغيلية استثنائية.

قالت الشركة العالمية إنَّ السلسلتين مُصمَّمتان لتوفير تدرُّجية متعدِّدة الأبعاد وتعزيز الفوائد المتأتية من إدماج وتجميع الموارد التخزينية، مُضيفةً أنَّ السلسلتين «إتيرنس دي إكس 8000» و«إتيرنس دي إكس 400» تشكِّلان حجر الزاوية للشركات السَّاعية إلى تشيد بنية تحتية معلوماتية دينامية تتميَّز بتوزيع موارد النظام بما يتوافق مع احتياجات الأطراف المختلفة.

يمثل إطلاق السلسلتين «إتيرنس دي إكس 8000» و«إتيرنس دي إكس 400» محطةً مهمةً ولافتةً في توحيد الحلول التخزينية الشاملة من «فوجيتسو» تحت العلامة التجارية الموثوقة «إتيرنس» ETERNUS. إذ تضمُّ اليومَ سلسلة الحلول التخزينية «إتيرنس» مجموعةً متكاملةً من الحلول التخزينية، بدءاً من الحلول المعيارية، ومروراً بالنظم الفائقة المصمَّمة لدعم الشركات الكبرى، ووصولاً إلى الأجهزة الشريطية الافتراضية، وتتسم كافة الحلول المنضوية تحت العلامة التجارية «إتيرنس» بالموثوقية المطلقة والأدائية الاستثنائية.

وقال د. هيلموت بيك، نائب رئيس وحدة أعمال الحلول التخزينية في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “توفر كافة النظم التخزينية إتيرنس دي إكس مزايا فائقة، مطلقةً معايير ابتكارية غير مسبوقة. كما توفر هذه النظم تدرجيَّة متعدِّدة الأبعاد وتعزِّز إمكانية جمع ودمج الموارد التخزينية إلى أبعد حدود ممكنة. ولا يقلُّ ذلك عن أهمية خاصية توفير الطاقة التي تضع السلسلتين «إتيرنس دي إكس 8000» و«إتيرنس دي إكس 400» في طليعة النظم التخزينية المقتصدة في الطاقة المستهلكة والمراعية للاستدامة البيئية ضمن فئتها، وكذلك القدرات الافتراضية الفائقة، بما في ذلك الإتاحة الرفيعة، وكلُّ ما سبق يجعل هذه النظم مثاليةً كإحدى ركائز البنية التحتية الدينامية”.

صُمِّمت السلسلة «إتيرنس دي إكس 400» لدعم مراكز البيانات متوسطة الحجم، إذ تلبي احتياجاتها لحلول فعالة وموثوقة ومقتصدة في الطاقة المستهلكة، حيث توفر لها الأدائية الفائقة، والتدرجيّة في السَّعة، والتوافرية العالية، وتنقلية البيانات، والمعايير الأمنية الصارمة.

صُمِّمت السلسلة المؤسسية من الحلول التخزينية «إتيرنس دي إكس 8000» لتلبية متطلبات السّعة الفائقة والأدائية الاستثنائية التي تحتاجها الشركات الكبرى، وهي تعدُّ مثاليةً للشركات الكبرى الساعية إلى جمع وإدماج وسائطها التخزينية. ومن أهمِّ مزاياها التقنية الوظائف المتقدِّمة، والتوافرية العالية للبيانات، والمعايير الأمنية الصارمة، والفاعلية التشغيلية.

توفر السلسلة «إتيرنس دي إكس 400» تدرجيةً تصل إلى 428 تيرابايت، فيما توصل السلسلة «إتيرنس دي إكس 8000» أضخم سعة تخزينية مؤسسية في العالم ضمن فئتها، إذ تتجاوز 2.7 بيتابايت (أي 2.7 مليون جيجابايت). كما تعزِّز الواجهة البينية (قناة ليفية بسرعة 8 جيجابت/ثانية) والمعالجات رباعية النواة الأدائية إلى مستويات مهولة.

وترتكز النظم التخزينية «إتيرنس دي إكس» إلى مجموعة من الابتكارات التي تعزِّز الأعمال، إذ زُوِّدت السلسلتان «إتيرنس دي إكس 400» و«إتيرنس دي إكس 8000» بمزايا ذات قيمة إضافية مثل حماية كتل البيانات التي تعزِّز حماية البيانات المخزنة على ما يُعرف باسم «المنظومة التكرارية من الأقراص المستقلة» (ريد) عبر التحقُّق من سلامة البيانات على أقراص البيانات وفي الذاكرة الخبيئة للنظام. كما أنَّ السلسلتين مزوَّدتان بقدرات نسخ البيانات والمطابقة المتقدَِّمة التي تحمي من فقدان البيانات خلال التشغيل، كما تحمي الخاصية التشفيرية المتقدمة والمتضمَّنة (128 بت) البيانات الحساسة من النفاذ إليها من قبل أشخاص غير مفوضين على امتداد دورة حياة تلك البيانات، بما في ذلك أثناء التخلُّص منها، عند إزالة الأقراص من المنظومة التخزينية.

كما أنَّ السلسلتين «إتيرنس دي إكس 400» و«إتيرنس دي إكس 8000» بحاجة إلى متطلبات أقل من الطاقة الكهربائية والتبريد بفضل وضعية Eco-mode المعتمِدة على تقنية «المصفوفة الهائلة من الأقراص الخاملة» (ميد) MAID (Massive Array of Idle Disks) وكذلك عبر دعم أقراص الحالة الصَّلبة المؤسسية المقتصدة في الطاقة والمتميزة بالأدائية الفائقة.

  • 11546
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE