×
×

R&M تكشف النقاب عن ابتكارات جديدة في خدمات الألياف الضوئية للمنازل

تٌعزز R&M الشركة السويسرية المتخصصة في مجال الكابلات مكانتها المتخصصة في مجال الابتكارات عن طريق اضافة اكتشافات جديدة وغير مسبوقة في مجال الألياف الضوئية و FTTH (خدمات الألياف الضوئية للمنازل) لقائمة منتجاتها المتطورة. وتشهد أحدث التطورات الخاصة بشركة R&M علي تركيز و نجاح الشركة المتزايد في مجال شبكة بيانات الألياف الضوئية و FTTH.

تعد شبكات الفايبر و FTTH أقوي و أكثر أمانا من الأسلاك النحاسية . تتميز شبكات FTTH و الفايبر بالقدرة علي نقل البيانات بمعدلات تصل الي عشر مرات أسرع من معدلات تحقيقه حتي الأن. بدأت بالفعل بعض الدول في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بنشر شبكات الألياف الضوئية واسعة النطاق علي الصعيد الوطني. أما في الفترة الأخيرة في مصر, فلا تزال شبكات الألياف الضوئية مقصورة علي المشاريع العقارية الجديدة فقط و لكنها تٌنشر علي نحو متزايد بسبب اقرار أصحاب المشروعات بالحاجة الي شبكات متطورة و موثوق فيها و قادرة علي نقل التطبيقات المستقبلية ل 25 سنة المقبلة.

اضافةً الي قائمة منتجات الألياف الضوئية للمنازل , تكشف R&M الأن النقاب عن حل جديد غير موجود حاليا بالأسواق ألا و هو النظام الجديد لادارة الدوائر المُوحدة (Single-Circuit Management) . يساعد منتج (SCM) علي ادارة و توزيع الألياف في الأمتار القليلة الأخيرة بالاضافة الي مساعدة الشركات علي تنفيذ مشروعاتهم بكفاءة و سرعة أعلي.

يوجد أيضا العديد من المنتجات الجديدة في مجموعة فينوس (Venus) و التي يمكن أن تُستخدم كنقطة اتصال للألياف الضوئية فوق الأرض و نقطة اتصال للمنازل و وحدة اغلاق الألياف الضوئية في المباني.

“تعد R&M بالفعل واحدة من رواد مٌزودي شبكات الألياف الضوئية للمنازل بالشرق الأوسط . الان مع أحدث الابتكارات المضافة لقائمة خدمات الألياف الضوئية والغير متواجدة في أي منتج أخر في السوق , فاننا نتوقع نجاح أكبر في مجال خدمات الألياف الضوئية للمنازل. “كما ذكر السيد أحمد أبو النجا, مدير المبيعات بقطاع الشبكات العامة لشركة R&M في إفريقيا.

تُبرز أحدث انجازات R&M في مجال الألياف الضوئية التزامها بالبقاء كرائدة في مجال الابتكارات . تٌدرك R&M و هي الشركة التي تُنتج مكونات شبكات متطورة في سويسرا الحاجة الي الألياف الضوئية منذ سنوات و تستثمر بنشاط في البحث و التطوير في هذا المجال . علي المستوي العام فان منتجات الألياف الضوئية تمثل ثلث مبييعات الشركة السويسرية في عام 2008.

تطور شركة Reichle & De-Massari AG) R&M) وتنتج حلول الكابلات لشبكات الاتصالات، وقد حازت سمعة كبيرة كشركة عالية الجودة تصنع منتجات ممتازة من الألياف الضوئية والكابلات النحاسية، وللشركة فروع ومكاتب تسويقية في أكثر من 30 دولة، وتحصل على 78 في المائة من الإيرادات من مبيعاتها في الخارج، وقد وصل إجمالي المبيعات في 2008 إلى 223 مليون دولار، بنسبة نمو قدرها 7 في المائة قبل خصم الضرائب والفوائد، وتستثمر الشركة أكثر من 9 ملايين دولار في الأبحاث والتطوير كل عام. كما تعد شركة R&M واحدة من أكبر 500 شركة في سويسرا، ويعمل بها حاليـًا أكثر من 670 موظف، والشركة مملوكة بالكامل لعائلة ريكليReichle السويسرية، ويديرها حاليا الجيل الثاني من العائلة كشركة مستقلة مملوكة للعائلة.

  • 11538
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE