×
×

نوكيا تطلق مبادرة (تدوير الهواتف القديمة) في مصر وشمال إفريقيا

أطلقت نوكيا، المنتج الأول لأجهزة التليفون المحمول في العالم، مبادرة مجتمعية تهدف الي التخلص من الهواتف المحمولة القديمة والمستهلكة وكذلك مستلزماتها وإكسسواراتها الملحقة من شواحن وبطاريات عن طريق تسليمها إلي اقرب فرع من فروع خدمة ما بعد البيع التابعة لشركة لنوكيا.

وأعلن خالد القاضي مدير خدمة العملاء لنوكيا في شمال إفريقيا أن هذه المبادرة تسمح لأي عميل بإمكانية التخلص من جهازه أو أي من ملحقاته غير المرغوب فيها عن طريق تركها في صناديق إعادة التدوير المتواجدة داخل فروع الشركة، مشيرا إلى أن هذه هي أول خطوة في برنامج الشركة وتقوم الآن ببحث العديد من الفرص لزيادة نقاط التجميع في المنطقة.

ونوه بأن المبادرة تأتى كخطوة ترمي إلي مساهمة كل مستخدمي الهواتف المحمولة في حماية بيئتهم وكذلك مساهمة من شركة نوكيا في تحمل هذه المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمعات التي تعمل بها.

ونوه بأن هذه الخطوة من جانب نوكيا تأتى بالتزامن مع إعلان الشركة عن افتتاح مركز جديد لـ”خدمة ما بعد البيع” في شرق القاهرة في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، مشيرا إلى أنه جارى دعم نفس الخدمة بقرب افتتاح فرع آخر يخدم منطقة شمال القاهرة في “شبرا” خلال الشهر الحالي وبذلك أصبحت شبكة الخدمة تضم خمسة فروع وتغطي ثلاثة محافظات في مصر وهى القاهرة والإسكندرية والدقهلية ، وذلك في إطار خطتها التوسعية لافتتاح المزيد من فروع الخدمة علي مستوي الجمهورية لتحسين مستوى “خدمة ما بعد البيع” في مصر وتحت إدارة نوكيا.

وقال خالد القاضي إن نوكيا تدعم هذه المراكز بأفضل الكوادر الفنية الموجودة
لديها في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيرا إلى أن افتتاح هذه المراكز بعد بمثابة
نقلة نوعية في مستوى الخدمة والتي من شأنها الإسراع من عملية الاستجابة والتواصل مع الجمهور ومحاولة من نوكيا لتحسين مستوى “خدمة العملاء” المقدمة لكل مستخدمي هواتفها في مصر، كما يعتبر ترجمة واقعية لالتزام نوكيا تجاه بتوفير خدماتها في أي مكان وفى أي وقت.

في سياق متصل ،قال القاضي إن نوكيا ملتزمة التزاما تاما بتقديم خدمة ضمان عالية المستوى وتدعيم خدمة ما بعد البيع بشكل مستمر، مشيرا إلى أن نوكيا مستمرة في وضع بنية تحتية قوية لمجال خدمة ما بعد البيع والصيانة.

  • 11530
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE