×
×

المصرية للاتصالات : سعر دقيقة الثابت المنزلي للمحمول 15 قرشا

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تخفيض جديد يبدء من اليوم أول ديسمبر على سعر المكالمات من التليفون الثابت إلى المحمول لتصبح الدقيقة 15 قرشاً بدلا من 30 قرشاً وذلك في كل أوقات اليوم طوال شهر ديسمبر.

وصرح م. طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة بإن المصرية للاتصالات تقدم العرض الجديد ضمن سلسلة العروض التي بدأتها منذ شهور والتي تتماشى مع استراتيجية الشركة بتقديم خدمات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية مما يعزز قدرات الشركة التنافسية في سوق الاتصالات المصري .

وأضاف أن العرض يشمل جميع شبكات المحمول العاملة في مصر بتعريفة موحدة ( 15 قرشاً ) طوال ساعات الليل والنهار في كل أيام الأسبوع ولمدة شهر كامل .

وقال م. عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية أن الاستفادة من العرض الجديد يتطلب إدخال خدمة المباشر من الأرضي للمحمول فقط عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 111 بسعر المكالمة العادية . مشيراً إلى أن الحصول على هذه الخدمة لا يستوجب الحصول على بقية خدمات المباشر وهي زيرو المحافظات والدولي و0900 .

كما أعلن الأزهري عن قرار الشركة بمد العرض على التليفون الأرضي بلا مصاريف تركيب لمدة شهر آخر لينتهي بنهاية ديسمبر بسبب الطلب المتزايد للاستفادة من هذا العرض في منافذ الشركة والسنترالات في مختلف أنحاء الجمهورية .

واختتم الأزهري بتأكيده على أن المصرية للاتصالات ستستمر في سياستها الرامية إلى تذليل العقبات أمام عملائها للاستفادة من وضوح الصوت وقوة الشبكة مع الأسعار التنافسية التي تتمتع بها خدمات الشركة .

  • 11522
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE