×
×

ووتشجارد تطلق حلولاً شاملة لحماية أنظمة الرسائل النصية ومحتوى الإنترنت

وسعت “ووتشجارد تكنولوجيز”، الشركة المتخصصة في حلول أمن الشركات، تغطيتها لتشمل أسواق أمن الرسائل والمحتوى، بعد إطلاقها لمنصة “واتش جارد إكس سي إس”، التي تهدف لتوفير حلول أمنية شاملة للبريد الالكتروني ومحتوى الإنترنت للشركات في المنطقة.

توفر منصة “ووتشجارد إكس سي إس” درعا دفاعية ضد مخاطر هجمات القراصنة، وإنتحال الشخصية، والفيروسات، والبرامج العدائية، وفقدان المعلومات والبيانات وغيرها من مخاطر الشبكات والتطبيقات والبيانات.

وتبعا لـ فابريزيو كروس، مدير منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ووتشجارد تكنولوجيز فإنه من المرشح أن ينمو سوق تطبيقات وحلول الحماية من مخاطر الجيل الجديد إلى 15 مليار دولار على مستوى العالم في 2012.

وقال كروس: “تبدو مخاطر الشركات المرتبطة بإنكشافها للشبكات بشكل واضح في الشرق الأوسط، حيث يبلغ الإنفاق على الحلول الأمنية 15 إلى 20 بالمئة فقط من إجمالي الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات. أما في الأسواق المتقدمة فإن هذا الرقم يقترب من مستوى الـ 40 بالمئة”.

ومع تزايد أعداد مستخدمي الهاتف المتحرك والنمو الخرافي والتحول في الشبكة الالكترونية (ويب 2.0) وبزوغ نجم الإعلام المجتمعي فإن الشركات في المنطقة تواجه مخاطر متزايدة من تعرضها للشبكات والمخاطر المرتبطة فيها. وهذا يدعو إلى تكامل أنظمة الحماية بشكل إبداعي لتوفير الحماية ضد مخاطر فقدان البيانات والحماية الرسائل في تكنولوجيا سهلة الإستخدام.

وأضاف كروس: “تشير تقديراتنا إلى أن المخاطر المرتبطة بالرسائل ومحتوى الانترنت ستتضاعف 3 مرات في 2010”.

وتابع: “يجمع “ووتشجارد إكس سي إس” تطبيقات الجدار الناري المتطورة مع حلول إكس سي إس لحماية المحتوى والرسائل، بما يوفر للشركات في الشرق الأوسط درعا كاملة متعددة الطبقات تتصف بالفغالية العالية والكفاءة القصوى والسهولة في الإستخدام”.

سيصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تواجه خيارات محدودة في تعاملها مع مخاطر البريد الالكتروني(spam ) والبرامج العدائية ( malware)، إمكانية زيادة تحصينات أنظمتها باستخدام تطبيقات منصة ووتشجارد إكس سي إس. وتضم قائمة منتجات واتش جارد من عائلة إكس سي إس الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة كل من إكس سي إس 170، إكس سي إس 370 وإكس سي إس 570 عالي الأداء.

وعلى صعيد متصل، عززت ووتشجارد من بنتيها الدفاعية للبيئات المؤسسية مع إطلاقها لسلسلة منصات واتش جارد 770 و 970 و 1170 المصممة للشبكات التي تضم 1000 إلى 10 الاف مستخدم وأكثر.

واختتم كورس: “تواجه مؤسسات الأعمال تحديات أمنية كبيرة نتيجة لبيئة المخاطر الأمنية المتزايدة باستمرار. وتعالج سلسلة ووتشجارد إكس سي إس 770 و970 و 1170 مخاطر البرامج العدائية بما يمكن الشركات من الاستجابة السريعة عند حدوث الأخطار وغربلة وحماية المحتوى، وكذلك توفير عملية مسح للبريد الالكتروني الوارد والصادر ضد مخاطر البرامج العدائية”.

  • 11520
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE