×
×

«موبايلي» تطلق باقات كونكت G3.75 بأسعار جديدة

أطلقت شركة موبايلي باقات جديدة من كنكت HSPA الذي يدعم تقنية 3.75G، والتي تنفرد بها موبايلي، وذلك بأقل كلفة على الإطلاق مع شريحة بيانات واشتراك مجاني بقيمة 299 ريالاً.

وتتميز خدمة موبايلي كنكت بحصول المشتركين على سرعات عالية عند تصفحهم الانترنت، إضافة إلى سرعة التحميل، وذلك عن طريق شبكة الجيل الثالث المطور G 3.75، وانجاز أعمالهم من أي مكان في المملكة، وذلك لما يمتلكه جهاز موبايلي كنكت من مميزات تبقيه الخيار الوحيد الذي يعطي سرعات في إرسال البيانات، بسرعات غير مسبوقة عن طريق شبكتها التي تنفرد بتقديمها على مستوى المنطقة. كما أن الجهاز يعتبر الأنسب لمستخدمي الانترنت اللاسلكي، إذ يتميز بحجمه الصغير، وسهولة استخدامه بشكل مباشر عن طريق مدخل USB، كما يمكن تشغيله كذاكرة تخزين، وذلك عن طريق إضافة ذاكرة من نوع Micro SD في الجهاز. ويعتبر جهاز كنكت G3.75 من موبايلي هو الأحدث عالمياً والمتوافر لدى موبايلي حصرياً.

إلى ذلك، قام الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة موبايلي المهندس عبدالعزيز التمامي بزيارة المركز الرئيس للتشغيل والصيانة والعمليات في الرياض أول من أمس لمتابعة أداء وسير الشبكة على مستوى المملكة، خصوصاً في مناطق المشاعر المقدسة. واطلع مسؤولو الشؤون الفنية المهندس التمامي على جميع ما يتعلق بأداء الشبكة والمقاسم وعمليات الشبكة الوطنية للألياف البصرية وتقارير الحج.

  • 11511
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE