×
×

كانون تضمّ جهودها إلى كوفاكس Kofax سعياً إلى تقديم مسح معزّز الجودة

أعلنت كانون، الشركة المتخصصة في توفير حلول التصوير الفوتوغرافي، بأنّها ستبدأ بالدمج ما بين تكنولوجيا تعزيز تصوير الوثائق المتخصصة Kofax VirtualRescan وتسعة من ماسحات كانون المحترفة من مجموعة imageFORMULA.

سوف يسمح هذا الابتكار للمؤسسات بزيادة إنتاجية موظّفيها وفعالية أعمالها بشكل عام من خلال المسح الإلكتروني الدقيق والسريع لوثائق الأعمال. ذلك، وتخفّف Kofax VRS الوقت الذي يمضونه في ضبط النُسخ وإعادة مسحها من خلال تحويل الوثائق متدنية الجودة إلى صور واضحة ليتمّ حينها مسح المعلومات وتخزينها.

وفي هذا الإطار، علّق فيشال غوهيل، مدير المنتج، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “تتطلّع كانون الشرق الأوسط باستمرار إلى منح عملائها حلولاً مبدعة تساعد الأفراد على العمل بشكل أكثر بساطة وإنتاجية وأقلّ كلفة. ويُعتبر ضمّ الجهود إلى تقنية كوفاكس متابعة لاستراتيجية كانون الساعية بشكل عام إلى منح عملائنا أعلى مستويات التصوير كمعيار، كما أننا نواصل تطوير حقيبتنا من الماسحات عالية السرعة.”

إنّ تقنية Kofax VRS سهلة الاستعمال، وتقوم بشكل آلي بتطبيق الإعدادات المناسبة بحسب نوع الوثيقة التي يتمّ مسحها. وبفضل هذه الوظيفة، يمكن للعملاء الاستفادة من صور البيانات عالية الجودة عبر التخلّص من أي علامات أو رسومات غير مرغوب بها في الخلفية.

ويقول جيم فيكرز، نائب الرئيس الأول لقسم OEM وشريك استراتيجي في كوفاكس: “إنّ المؤسّسات تسعى اليوم إلى مكننة المهمّات المتعلّقة بأحجام كبيرة من الوثائق التي تعزّز الفعالية والإنتاجية وتقلّص من تكاليف المؤسسات وتحسّن الربحية. وتسمح لنا تقنية VRS بتوفير كلّ ما سبق ذكره، ويسرّنا جداً أن نأتي بهذه الوسائل المتقدّمة المتخصّصة بمعالجة الوثائق إلى السوق من خلال العمل مع كانون.”

ويُذكر أنّ عملية دمج مجموعة مختارة من ماسحات imageFormula من كانون التي تتمّ على مراحل مع Kofax VRS Basic قد أصبحت حالياً قيد التنفيذ ومن المتوقع أن تنتهي في أواخر يناير 2010.

  • 11508
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE