×
×

دو تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

قامت شركة دو بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد المطوّر والذي يقدّم تقنيات بحث متطورة وعروض توضيحية عن مختلف الخدمات تساعد العُملاء من مؤسسات وأفراد على اختيار المنتجات التي تناسب حاجاتهم والوصول إلى المعلومات التي يريدونها بمنتهى السهولة والمرونة.

يتضمّن الموقع الجديد صفحات خاصة بجميع الخدمات التي تتعلّق بالهاتف المتحرك كخطوط الدفع الفوري والدفع الآجل والأسعار والعروض المتوفرة، بالإضافة الى صفحة خاصة بالحلول والخدمات الخاصة بالمؤسسات مثل “الاشتراك الممتاز” وباقة “السوبر للمؤسسات” بالإضافة إلى دراسات تتضمن أمثلة واقعية على مدى الاستفادة المتحققة من تبني حلول اتصال دو. ويُسهِل الموقع عملية التواصل بين العملاء والشركة وذلك عن طريق الإشتراك بخدمة الرسائل النصية الترويجية والتي تعلن عن إطلاق الخدمات المنزلية مثلاً في منطقة ما أو حتى مبنى جديد في الدولة.

وقال فريد فريدوني:” منذ انطلاقتها في العام 2007 عملت دو على توفير عدد كبير من الخدمات المبتكرة والباقات المتعددة والمختلفة وكان لا بد من إعادة تصميم الموقع وتطويره من أجل عرض الحلول والخدمات المتوفرة بطريقة تسمح للعملاء بالاطلاع على كافة المعلومات المطلوبة وبسهولة تامة. إننا عبر هذه الخطوة نُسهّل عملية التواصل مع العملاء ونوفّر للجميع إمكانية الإطلاع على مجموعة الحلول المتوفرة من أجل تسهيل عملية الإختيار وتوفير المرونة والحرية لهم”.

ويتضمّن الموقع صفحة “الخدمة الذاتية” والتي تمكّن العملاء من الإشتراك في الخدمات المتعددة والباقات المطروحة، ودفع الفواتير دون الحاجة إلى زيارة مراكز البيع، وذلك من مكاتبهم أو منازلهم عبر الموقع الإلكتروني الذي يدعم اللغة العربية والانجليزية والذي يمّكن العملاء من الانتقال بين اللغتين مع الحفاظ على الصفحة الإلكترونية ذاتها دون العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع. الى ذلك ومن أجل تقديم المعلومات الوفيرة للعملاء حول مختلف التعرفات يتضمّن الموقع صفخة خاصة لعرض الأسعار على المكالمات الصادرة والواردة اثناء التجوال الدولي بطريقة تفاعلية تضمن للعملاء الحصول على ما يبحثون عنه.

وأوضحت الشركة انه يمكن الآن لشركاء دو التسجيل على الموقع كما يمكن للشركات عامة بمختلف أحجتمها التسجيل وتعبئة طلب الشراكة من الموقع عينه. كما يتضمن الموقع معلومات حول أداء الشركة المالي مثل التقارير المالية والإيرادات الربعية والسنوية.

وختم فريدوني:” لقد قمنا بدراسة شاملة حول تجربة العملاء الإلكترونية ونعتقد أن ما نقدمه من خلال الموقع الجديد سيتلاءم مع متطلبات العملاء ومع احتياجاتهم في هذه الأيام التي تعتبر فيها الانترنت من اساسيات الحياة اليومية”.

  • 11506
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE