×
×

1,3 مليون يستخدمون «موبايلي» يوم النحر

أوضحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أنها استخدمت تقنيات حديثة تستخدم لأول مرة في موسم حج هذا العام وبشكل انفرادي، مثل تغطياتها المتطورة لجسر الجمرات بكل أدواره. وأشارت إلى أن حجاج بيت الله الحرام لمسوا جودة شبكة موبايلي في المكالمات المحلية والدولية، وهو الأمر الذي ظهر جليا في الارتفاع الكبير في الحركة على شبكة موبايلي في منى وتحديدا في منطقة الجمرات.

من جهة أخرى، أكدت موبايلي أن عدد مستخدمي شبكاتها تجاوز المليون و300 ألف حاج وزائر من مجموع الحجاج، الذي بلغوا حسب الإحصاءات مليونين ونصف المليون. وأكدت أن العدد في ازدياد، لاسيما بعد طرح العرض الخاص بتخفيض المكالمات الدولية إلى مستويات قياسية. وعلى ضوء ذلك طبقت موبايلي تقنية المقسم المرن لأول مرة على مستوى المنطقة، والذي يتيح تمرير المكالمات في أمكان الازدحام والاختناقات متى ما دعت الحاجة إلى ذلك، مشيرة إلى أن شبكة موبايلي بمقاسمها العشرة الرئيسية في المشاعر حققت أداء فاق كل المقاييس.

إلى ذلك، زار المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي، يرافقه عدد من مسؤولي الشركة مواقع موبايلي في المشاعر المقدسة، في إطار زياراته لمواقع موبايلي المنتشرة والمشاركة في موسم حج هذا العام.

وشملت الزيارات المقسمات الرئيسية في المشاعر المقدسة ومقسم موبايلي الدولي، ومركز خدمات العملاء في جدة، وقدم الكاف خلال زيارته تهانيه بمناسبة عيد الاضحى لمنسوبي موبايلي، وأشاد بالأداء المميز لشبكة موبايلي، وتحمل منسوبيها المسؤولية بكفاءة عالية تعكس مدى التطور الذي يمتاز به منسوبو الشركة.

  • 11503
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE