×
×

كيوتل تدعم حجاج بيت الله الحرام

تواصل كيوتل تقديم الدعم والمؤازرة في ما يحتاجه الناس في قطر، وفي هذا السياق وضعت الشركة مجموعة من المبادرات الخاصة بتقديم الدعم للحجاج المسافرين لأداء مناسك الحج هذا العام.

تواصل الشركة تقديم خدمة التجوال الذكي للحجاج المسافرين لأداء مناسك الحج، حيث يمكن لعملاء الشهري التحدث داخل المملكة العربية السعودية بسعر 1 ر.ق. للدقيقة، وإرسالة رسائل نصية قصيرة SMS مقابل نفس السعر للرسالة الواحدة.

أما الاتصال بقطر من المملكة العربية السعودية فتكلفته 2 ر.ق. للدقيقة الواحدة لعملاء الشهري، علماً بأن هذه التعرفه تطبق على أي اتصال يتم من داخل دول مجلس التعاون الخليجي إلى قطر.

وفي إطار جهودها المتواصلة ضمن برنامج مسئوليتها الاجتماعية، يقوم متطوعون من كيوتل هذا الأسبوع بتوزيع حقائب خاصة على الحجاج المتوجهين للديار المقدسة.

صممت هذه الحقائب بشكل يراعى فيه توفير احتياجات الحجاج، إذ تحتوي على كيس للنوم، وكيس للحذاء، وقناع واقي للوجه، وسجادة صغيرة، وكيس لوضع الجمرات، ومعقم لليدين، ومقص أظافر مصنوع من مادة تمكن من حملها داخل الطائرات.

يجري توزيع أكثر من 3000 حقيبة على حملات الحج والعمرة في قطر، كما تم تسليم مجموعة من هذه الحقائب للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحجون هذا العام.

كما حرصت الشركة على تزويد موظفيها الراغبين في تأدية الفريضة هذا العام بهذه الحقائب الخاصة. كما تعمل كيوتل مع قسم الدعوة والإرشاد لتوفير النصح والإرشاد لمن لم يحجوا في السابق.

يهدف برنامج المسئولية الاجتماعية لكيوتل الذي تنفذه الشركة تحت شعار “من أجل قطر يداً بيد” إلى دعم عدد من المبادرات طوال العام بالتعاون مع الجمهور في قطر. وكان برنامج كيوتل للمسئولية الاجتماعية للشركة قد فاز في الآونة الأخيرة بجائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2009 فئة المسئولية الاجتماعية.

  • 11473
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE